الرئيسية / أخبار مهمة / في باريس… النائب جعجع طلبت أقناع السعودية بالسير بفرنجية فماذا تبدل الآن؟

في باريس… النائب جعجع طلبت أقناع السعودية بالسير بفرنجية فماذا تبدل الآن؟

لكننا حتما نشهد محاولات فرنسية جدية لمحاولة تدوير الزواية مع القوات اللبنانية ومعلوماتنا تأكد توجه النائب ستريدا جعحع إلى وفرنسا واقامتها بأحد الفنادق الباريسية المعروفة، وعلينا أن نربط الزيارة التي قام بها النائب طوني فرنجية إلى فرنسا بصحبة الوزير السابق روني العريجي.

إن ما حصل مع النائب ستريدا جعجع وهي تمثل الدكتور جعجع طبعاً وهي رئيسة التكتل النيابي للقوات حيث تم الطرح الفرنسي عليها بالموافقة على تسهيل وصول الوزير فرنجية.

كانت صريحة بردها حيث طلبت أقناع السعودية بالسير بفرنجية لانه من ساهم بوصول ميشال عون للرئاسة لم يصعب عليه أن يتفق مع فرنجية حيث اكدت إنها اعلمت النائب طوني فرنجية إن موافقة السعودية ضرورية للسير بهكذا سيناريو.

صحيح إن زيارة النائب جعجع باريس لم تتزامن مع زيارة النائب فرنجية الذي يمثل والده في المفوضات. ومعلوماتنا تأكد إن الوزير فرنجية تلقى اتصال فرنسي يخبره بصعوبة الموقف.

هل نحن امام سيناريو قديم جديد ومن منكم لا يذكر معادلة الضاهر او الفوضى. ربما في الافق الان لا يوجد حلول. هل نحن ذاهبون إلى الفوضى ومنها يتم الدعوة لمؤتمر تأسيسي وخصوصاً في تعنت الموقف السعودي ومن تابع تغريدة السفير السعودي في لبنان الاخيرة يتحدث بها عن الامل والسراب.

إن حصول مؤتمر تأسيسي في لبنان يحصل بعد تفلت امني كبير. هل نحن ذاهبون إلى احداث من العيار الثقيل حتى يتمخض من بعدها حل لأزمة الرئاسة؟ والتاريخ في لبنان يشهد على ذلك.

عن كاتب

شاهد أيضاً

إمارات رزق ثروتي تتعدى الـ 3 ملايين دولار وقد أفكر اعتزال الفن في عمر مبكر

  حلَّت الفنانة السورية #إمارات_رزق، ضيفةً في برنامج “#كتاب_الشهرة” مع الإعلامي #علي_ياسين، وتطرقت في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *