الرئيسية / أخبار مهمة / لص يعيد مبلغًا ماليًا بعد 30 عامًا مع رسالة اعتذار في العراق

لص يعيد مبلغًا ماليًا بعد 30 عامًا مع رسالة اعتذار في العراق

 

أعاد لص مبلغًا ماليًا سرقه قبل نحو 30 عامًا في مدينة السليمانية في إقليم كردستان في شمال العراق، وذلك مع إرفاق رسالة اعتذار مؤثرة دون الكشف عن هويته. وتفاجأت عائلة في أحد منازل السليمانية بزيارة رجل ملثم يسلِّمهم كيسًا يحتوي على مبلغ قدره 400 ألف دينار عراقي (نحو 300 دولار)، وداخل الكيس وجدوا رسالة اعتذار باللغة الكردية تشرح تفاصيل السرقة وتعبر عن ندم اللص.

اللص النادم طلب مسامحة العائلة في رسالته على سرقته المبلغ من منزلهم في الفترة بين عامي 1990 و1998، وأشار إلى أن والده تعرض بالفعل لسرقة من منزله السابق في المنطقة ذاتها. العملة التي تم سرقتها هي الدينار السويسري، والذي كان يتداول في إقليم كردستان خلال تلك الفترة.

صورة رسالة الاعتذار انتشرت على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت المبادرة النادرة للص ردود فعل إيجابية وتعاطفًا من قبل الكثير من الناس. تعليق أحد المدونين على الصورة كان “لص متربي 60 مرة”.

رسالة الشخص المجهول:
بحثت عنك في حي “فرمانبران” وقالوا لي أنك غيرت منزلك.

بين عامي 1990 و1998، سرقت 400 دينار سويسري من منزلك في ناحية “سمود”، لذلك أعدت لك هذه الـ400 ألف دينار، أتمنى أن تبرئني الذمة، ولم أكن أمتلك حينها أي دينار في جيبي وكنت بحاجة ماسة إليها.

عن كاتب

شاهد أيضاً

إمارات رزق ثروتي تتعدى الـ 3 ملايين دولار وقد أفكر اعتزال الفن في عمر مبكر

  حلَّت الفنانة السورية #إمارات_رزق، ضيفةً في برنامج “#كتاب_الشهرة” مع الإعلامي #علي_ياسين، وتطرقت في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *