الرئيسية / أخبار مهمة / الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق يدين الجريمة الإسرائيلية على مقرات البعثه الدبلوماسيه في دمشق

الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق يدين الجريمة الإسرائيلية على مقرات البعثه الدبلوماسيه في دمشق

تعقيبًا على الجريمة المروّعة التي اقترفها العدو الإسرائيلي، باستهدافه مقرات “البعثه الدبلوماسيه في دمشق

أدلى الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق بالتصريح التالي:

كأن العدو الإسرائيلي المجرم لم يرتوِ بعد من دماء أبناء فلسطين ولبنان وسوريا وايران ، فإذا به يُجهز بطيرانه وصواريخه مساء اليوم على مقر البعثه الدبلوماسيه الإيرانيه في دمشق ضارباً عرض الحائط المقررات الأمميه التي تحرم وتمنع ضرب السفارات والبعثات الدبلوماسيه في الحرب ، ويرتقي جراء هذه الإعتداءات شهداء أبرياء مدنيين.

وأضاف الأسعد إنّ هذه الجريمة، تضاف إلى مجموعة جرائم مماثلة، يدفع ثمنها مدنيون مسالمون، هي جريمة حرب، بكل المقاييس والتوصيفات. من هنا فإنّ على الحكومة السوريه والإيرانيه واللبنانيه تقديم شكوى إلى المرجعيات الدولية المختصة، كي يتم ردع العدو الصهيوني عن التمادي في جرائمه.
رحِم الله الشهداء، والعزاء لإخوتنا في إيران وسوريا فنحسبهم عند الله شهداء الواجب .
وأكد الأسعد يصرّ الكيان الصهيوني يومياً ولأكثر من ستة اشهر على اظهار دمويته واجرامه وارهابه وهمجيته وارتكابه المجازر دون اي رادع في غزة وفي جنوب لبنان، وفي أنحاء كل سوريا من حلب ودير الزور ودمشق وريفها وهو يرتكب مساء اليوم مجزرة جديدة راح ضحيتها كوكبة من ابناء إيران وسوريا .
‏ونحن اذ نتقدم بالتعزية القلبية من ذوي شهداء ⁧‫البعثه الدبلوماسيه ‬⁩، الابطال الذين كانوا يؤدون واجبهم الانساني والوطني في دمشق ، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين، فإننا نؤكد على الصمود في وجه آلة القتل الاسرائيلية، التي لا ينفع معها سوى القوة والرد المزلزل الذي يرقى لمستوى الجريمه النكراء .

عن كاتب

شاهد أيضاً

إمارات رزق ثروتي تتعدى الـ 3 ملايين دولار وقد أفكر اعتزال الفن في عمر مبكر

  حلَّت الفنانة السورية #إمارات_رزق، ضيفةً في برنامج “#كتاب_الشهرة” مع الإعلامي #علي_ياسين، وتطرقت في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *