الرئيسية / أخبار مهمة / تعيين الاعلامي اللبناني محمد الزين الحاجي مديرا للقسم العربي في المدرسة العليا للصحافة في باريس..

تعيين الاعلامي اللبناني محمد الزين الحاجي مديرا للقسم العربي في المدرسة العليا للصحافة في باريس..

عُيّن الإعلامي اللبناني ابن منطقة وادي خالد ـ عكار، محمد الزين الحاجي مديراً للقسم العربي في المدرسة العليا للصحافة في باريس وهي أقدم كلية لتعليم الصحافة في العالم وتأسست قبل 124عاماً، حيث أطلقت قبل عامين برنامجها لدراسة الماجستير في الصحافة والعلاقات الدولية باللغة العربية.

الاعلامي محمد الزين الحاجي (43 عاما) يحمل شهادة ماجستير في العلاقات الدولية وماجستير في الصحافة وماجستير في علوم اللغة الفرنسية ودبلوم دراسات عليا في التاريخ، وهو بصدد وضع اللمسات الأخيرة على أطروحة الدكتوراه في الدبلوماسية والعلاقات الدولية.

يعمل حالياً مراسلاً للتلفزيون العربي في باريس، وكان عمل مذيعاً للأخبار والبرامج في قناة فرانس 24، ويحمل الى جانب جنسيته اللبنانية، الجنسيتين الفرنسية والبريطانية.

يقول عنه أصدقاؤه أن محمد الزين الحاجي هو إبن محلة “المحطة” التابعة لمنطقة وادي خالد في أقاصي محافظة عكار ـ شمال لبنان، وهو إبن الناس الطيبين الذين علموه منذ الصغر القيم الأصيلة التي تدعو الى التسامح ومحبة الآخر بغض النظر عن منطقته وطائفته، وهو الذي درس في مدارس الوطن وفي الجامعة اللبنانية وفي جامعة البلمند قبل أن يسافر الى فرنسا ويلتحق بجامعاتها.

عن كاتب

شاهد أيضاً

إمارات رزق ثروتي تتعدى الـ 3 ملايين دولار وقد أفكر اعتزال الفن في عمر مبكر

  حلَّت الفنانة السورية #إمارات_رزق، ضيفةً في برنامج “#كتاب_الشهرة” مع الإعلامي #علي_ياسين، وتطرقت في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *