الرئيسية / أخبار مهمة / الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق القضيه الفلسطينيه ستبقى الجامع والموحد لكل الشرفاء من العرب

الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق القضيه الفلسطينيه ستبقى الجامع والموحد لكل الشرفاء من العرب

*ماجستير للباحث الفلسطيني ” حسن السيدة ” في جامعة الجنان بتقدير جيد جداً *

السبت ٢٠٢٢/١٢/١١ .
بحضور امين سر الفصائل الفلسينية في الشمال و معتمد حركة فتح في المنطقة ( الاخ مصطفى ابو حرب ) و ممثلي بعض الفصائل الفلسطينية و مدير و أعضاء مؤسسة ” شاهد ” الحقوقية في لبنان و مسؤول قسم الأبحاث في مؤسسة القدس الدولية ( الاستاذ هشام يعقوب ) و رئيس تيار الوعد الصادق في لبنان ( الشيخ طلال الأسعد ) و فعاليات محلية اجتماعية و اعلامية و كوادر علمية فلسطينية ،..

*موضوع الرسالة : *
{ المعالجة القانونية لسياسات التطهير العرقي في الأراضي الفلسطينية المحتلة ( حي الشيخ جراح نموذجاً) }
تمت المناقشة باشراف الاستاذة د. اليسار فرحات ( رئيسة المناقشة ) و د. محمود حنفي ( المشرف على المناقشة ) و المناقش أ.د. حسن جوني و عدد من الاساتذة المناقشين ..
بدأ الباحث حسن السيدة بقراءة موجزة لمحتوى الرسالة و الظروف التي يعيشها أهلنا في حي الشيخ جراح تحت القوانين المجحفة التي يمارسها العدو ::
• كلمة المشرف د. محمود حنفي ، حيث اشار عن جهود الطالب بشقيها العملي و الحقوقي و تقديم السفارات الاردنية و التركية بتقديم بعض الوثائق و شرح هاجس و خوف اهالي الشيخ جراح ، و الناحية الاخرى الحقوقية و القانونية …
ثم تولت رئيسة لجنة المناقشات بتقييم الاطروحة و تقديم بعض الملاحظات الايجابية و السلبية ، و بعدها تحدث د.حسن جوني عن بعد الملاحظات ..
و بعدها قام الأخ الباحث حسن محمد السيدة بالرد على الأسئلة التي طرحت ..
و بعد الانتهاء اجتمعت لجنة المناقشة و قررت منح الباحث حسن السيدة شهادة الماجستير بتقدير جيد جداً ..
فلا يسعنا في هذه المناسبة الا أن نتقدم بالتهاني و التباريك للباحث الفلسطيني حسن السيدة متمنين له مزيدا من التقدم و النجاح لما فيه خدمة الوطن والقضية ..

(*مجموعة التنسيق الإعلامي في مخيمي نهر البارد و البداوي *)

عن كاتب

شاهد أيضاً

*مؤتمر دعم “إسرائيل” في معراب*

  بقلم علي خيرالله شريف لكي يُكَبِّروا جَمعَهُم، عمدوا إلى تكبير الطاولة. وعمدوا إلى تعبئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *