الرئيسية / أخبار مهمة / فوضى عارمه ومخيفه في عكار والمنيه والضنيه وطرابلس وهدوء وأمن وقضاء واستقرار في باقي أقضية لبنان

فوضى عارمه ومخيفه في عكار والمنيه والضنيه وطرابلس وهدوء وأمن وقضاء واستقرار في باقي أقضية لبنان

دعا الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق الدوله والقيمين عليها بإيجاد حل لموظفي القطاع العام، حيث لا يجوز أن يبقى المواطن غير قادر على إنجاز معاملاته ولا يجوز أن يبقى البلد معطلاً بسبب الاضراب فيما المؤسّسات تنهار أمام أعيننا ولا يجوز أيضًا أن يبقى موظفو القطاع العام ضحيّة يتحمّلون وزر الانهيار، فيقبضون راتبهم على أساس دولار ١٥٠٠ ليرة،حيث أنهم يُنفقون على أساس دولار يتخطّى ال ٢٩ ألف.
وشدّد الأسعد على ضرورة التوصّل إلى حل شامل، فالبطاله مستشريه والغلاء مستفحل وآخرها قفزة فواتير الإتصال التي أرتفعت الى 10 اضعاف وهل المطلوب ردنا إلى عصور خلت ننادي بعضنا عبر مكبرات المساجد .
وسأل الأسعد لماذا تعيش طرابلس والضنيه والمنيه وعكار فوضى السلاح المتفلت والأمن الهش في حين لم نراها في باقي مناطق علماً بأن رئيس الحكومه من عنا ووزير الداخليه من عنا ولماذا نرى إنضباط والتزام أصحاب المولدات في الكوره مثلاً بتسعيرة الدوله وتركيب العدادات في حين لم نراه في طرابلس ولماذ تسطر بحق المخالفين منهم محاضر قضائيه وحبس في بيروت وصيدا والضاحيه ولم نرى كل هذا عندنا .
وتمنى الأسعد إلى إلاء الشمال الإهتمام الأمني والقضائي إذا لا يجوز ان تبقى الأوضاع على ما هي عليه حيث بدأ يراودنا الشك بأن كل هذا مخطط له وممنهج بالتفلت الأمني وجشع التجار من ربطة الخبز إلى أصغر قطعه إستهلاكيه في حين لم نراه بمحافظات أخرى .

عن كاتب

شاهد أيضاً

وزارة المال تعالج مؤقتاً أزمة الطوابع حتى 30 حزيران المقبل.. فمتى يقرّ القانون؟

  كتبت منال شعيا في” النهار”: حتى 30 حزيران المقبل، سيُستعاض عن الطابع المالي بالرسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *