الرئيسية / أخبار مهمة / بالفيديو: عمر حرفوش والقاضية غادة عون في مجلس الشيوخ الفرنسي

بالفيديو: عمر حرفوش والقاضية غادة عون في مجلس الشيوخ الفرنسي

 

نشر المرشح إلى الانتخابات النيابية عمر حرفوش على صفحته عبر فيسبوك، فيديو صور لمؤتمر نظمه في باريس حضره النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون.

وكتب حرفوش، “نظمت اليوم مؤتمر لمحاربة الفساد وتجميد الأموال وإعادتها إلى الضحايا في صالة “ميديسيس” بمجلس الشيوخ الفرنسي بمشاركة القاضية غادة عون، حيث صفق لها ولانجازاتها الحضور وقوفاً.

واضاف حرفوش، “وناشدت عون فرنسا واوروبا العمل بجدية اكثر بالملفات التي عرضتها على الحضور، من تهريب مليارات الدولارات إلى قروض الاسكان وغيرها من الملفات”.

وتابع “كذلك أكد المحامي ومؤسس Sherpa وليام بوردون على ضرورة دعم الجهود وشرح كيف تمكن من تجميد اموال وعقارات رفعت الأسد ومحاكمته. وشارك بالمؤتمر عدد من اعضاء مجلس الشيوخ وسفراء (بلجيكا، النمسا، اليونان، بلغاريا، وغيرها)، و30 رئيس بلديات وعدد من خبراء تجميد الاموال بالاضافة الى الموسسة العالمية Amnesty International”.

وقال حرفوش: “الى كل “ملعون” سوف يحاول القول إنني بإستضافتي للريسة غادة عون يعني انا شخصياً “عوني”، ارد انني لم أجد بلبنان اشجع منها لمحاربة الفساد، وبفضل ملاحقاتها أعلنت معظم دول أوروبا التحقيق بعددٍ من سياسيي لبنان لتبييضهم وسرقة أموالكم أنتم. وأتمنى أن يكون عندنا عشرة قضاة مثلها لنحقق العدالة الاجتماعية”.

عن كاتب

شاهد أيضاً

إمارات رزق ثروتي تتعدى الـ 3 ملايين دولار وقد أفكر اعتزال الفن في عمر مبكر

  حلَّت الفنانة السورية #إمارات_رزق، ضيفةً في برنامج “#كتاب_الشهرة” مع الإعلامي #علي_ياسين، وتطرقت في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *