الرئيسية / أخبار مهمة / الشبل الكويتي محمد العوضي لاعب منتخب الكويت للتنس يرفض مواجـــ.ــهة لاعب إســـ.ــرائيلي في الإمارات، ويعلن انسحابه.

الشبل الكويتي محمد العوضي لاعب منتخب الكويت للتنس يرفض مواجـــ.ــهة لاعب إســـ.ــرائيلي في الإمارات، ويعلن انسحابه.

سَجل الشبل الكويتي ولاعب منتخب الكويت للتنس، محمد العوضي البالغ من العمر 14 عاماً، أمس الجمعة، موقفاً مشرفاً بعد رفضه التطبيع باللعب أمام لاعب إســـ.ــرائيلي، في بطولة “باول الدولية للتنس” التي تستضيفها دبي في الإمارات.
وتأهل العوضي إلى نصف نهائي البطولة، لكنه رفض التطـــ.ــبيع بعد أن عرف هوية خصمه وهو لاعب من كيـــ.ــان الاحـــ.ــتلال.
ولاقى انسحاب العوضي إشادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال عضو رابطة علماء الخليج، يوسف السند، في تغريدة في “تويتر”: “البطل الكويتي والخليجي محمد العوضي ينسحب من اللعب مع ممثل الكـــ.ــيان الصـــ.ــهيوني العنـــ.ــصري في بطولة التنس المقامة بدبي”.
وأضاف السند أن اللاعب الكويتي “يعلن بموقفه تضامنه مع أهل فلســـ.ــطين الذين ما زال الصـــ.ــهاينة الإرهـــ.ــابيون يسجنـــ.ــونهم ويهـــ.ــدمون بيوتهم ويقتـــ.ــلونهم”.
بدوره، كتب عضو البرلمان الكويتي أسامة الشاهين، في تغريدة: “تحية إكبار وتقدير للبطل الكويتي والخليجي والقارّي محمد العوضي؛ لرفضه التطـــ.ــبيع الرياضي مع الصـــ.ــهاينة”.
وكَتبت رابطة “شباب لأجل القدس” العالمية فرع الكويت، في “إنستغرام”: “التطـــ.ــبيع خيـــ.ــانة.. تحية لبطلنا محمد العوضي”.

عن كاتب

شاهد أيضاً

لوائح التغيير في عكار وبعبدا تخطيا الحاصلين ويقاتلا على الثالث والتقدم مستمر

تتهاوى لوائح السلطه وتتكسر أمام توحيد لوائح التغيير في لبنان ، ففي الوقت الذي تتبادل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *