الرئيسية / أخبار مهمة / السعودية تبيع أملاك الحريري وشقيقه أيمن في المزاد العلني

السعودية تبيع أملاك الحريري وشقيقه أيمن في المزاد العلني

 

يبدو ان الرئيس سعد الحريري ليس الفرد الوحيد من العائلة غير المرغوب به في السعودية، والذي بدأت المملكة بتصفية أملاكه فيها وبيعها في المزاد العلني، بل يبدو ان أيمن الحريري الشقيق المقرب لسعد انضم الى القائمة أيضا.

وفي التفاصيل، وبعد ان تم أول من أمس بيع أرض “سعودي أوجيه” في مزاد علني، بقيمة 1.34 مليار ريال، بسعر 4410 ريالات للمتر المربّع، تبين انه قبل ايام عرض قصر أيمن الحريري للبيع في المزاد العلني، وجاء في الاعلان الذي نشرته احدى الصفحات العقارية عبر تويتر: “بقيمة 290 مليون ريال، إفراغ قصر سكني في حي حطين الثغر في شمال غرب مدينة الرياض. مساحة الأرض 56,350 متر مربع …سعر المتر المربع 5,146 ريال”، هذا وصنفت الصفقة بالكبرى بسبب حجم القصر وثمنه.

اذا، وبكل وضوح وعلانية، وبعد مرور اكثر من شهر على تأكيد الحريري في مقابلة تلفيزيونية يوم اعتذاره عن تشكيل الحكومة أن “كورونا” هي السبب خلف عدم زيارته للمملكة، يتبين ان السعودية تبيع وتصفي أملاك الشقيقين سعد وأيمن فيها من شركات وقصور وأراض، ويبدو من اصرارها على الاستمرار ان هناك خطوات جديدة مرتقبة، فهل يفقد الأخوان كل المقومات والأسباب التي تفتح لهما باب العودة الى السعودية يوما ما؟

عن كاتب

شاهد أيضاً

ذاكرتنا الحلوه مع ترموي بيروت يسرق ويباع خرده

معلومات متداولة و منقولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي بطرابلس بعض قطارات سكة الحديد القديمة الموجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *