الرئيسية / أخبار مهمة / بيان قوى الأمن الداخلي بخصوص تعقب وتوقيف بعض شبكات السرقه

بيان قوى الأمن الداخلي بخصوص تعقب وتوقيف بعض شبكات السرقه

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه في إطار العمليات النوعية التي تقوم بها شعبة المعلومات على كل الأراضي اللبنانية لمكافحة الجرائم، وبعد أن حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة في محافظة جبل لبنان وخصوصاً في مناطق المتن من قِبل عصابة مجهولة، باشرت القطعات المختصّة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية الفاعلين.

وأشارت الى أنه نتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها هذه القطعات، تمكّنت من تحديد هوية أفراد العصابة، ومنهم: ف. ص. (مواليد عام ١٩٧٧، سوري)، ي. ص. (مواليد عام ١٩٩٥، سوري)، ع. ر. (مواليد عام ١٩٩٤، سوري).

وكشفت المديرية في بيان، أنه بتاريخي ٢و٣-٢-٢٠٢١، وبعد عملية رصد ومراقبة، نفّذت دوريات الشعبة عملية نوعية وخاطفة، تمكّنت في خلالها من توقيف الأول في بلدة الجوار، والثاني والثالث في بلدة القليعات على متن سيارة نوع كيا لون أبيض. بالتحقيق معهم، اعترفوا بتشكيلهم عصابة سرقة، وأنهم نفّذوا عدّة سرقات لمبالغ مالية، ومجوهرات، وخرضوات، وكابلات وقطع كهربائية، وذلك في مناطق: الجوار، ميروبا، عشقوت والقليعات، على متن السيارة التي ضُبطت بحوزتهم.

وبحسب البيان، فقد أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء، فيما العمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.

عن كاتب

شاهد أيضاً

أزمة اللجوء التي أجمعت عليها كل القوى اللبنانيه اليوم لضرورة حلها، ومحاسبة من تورط بسفك دماء مليون قتيل وتهجير 15 مليون في بلاد الله الواسعه .

في تصريحٍ له اليوم “لشبكة الأخبار اللبنانيه الحصاد نيوز” رأى الشيخ طلال الأسعد المنسق العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *