الرئيسية / أخبار مهمة / الوعد الصادق : يطالب بخطوات جاده للجم الأسعار

الوعد الصادق : يطالب بخطوات جاده للجم الأسعار

أدان تيار الوعد الصادق كل اشكال التحريض وما ينتج عنها من أحداث مؤسفة وإعتداءات تستهدف الأملاك العامة والخاصة وعناصر الجيش اللبناني والقوى الأمنية.

معتبراً إن الإعتداء على الجيش اللبناني والقوى الأمنية، هو اعتداء على استقرار البلد وأمن كل اللبنانيين، لأن المؤسسة العسكرية هي ضمانة الأمن والاستقرار وحامية السلم الأهلي.

لذلك نؤكد وقوفنا إلى جانب مؤسسة الجيش اللبناني التي تدافع عن لبنان بوجه العدو الصهيوني وتدفع الأخطار عن اللبنانيين، وندعو القوى السياسية كافة إلى الموقف ذاته. كما ندعو البعض أن يُوقف “استثماراته” في أعمال الفوضى والتخريب، لأن من يستثمر في الفوضى يحصد العاصفة.

ويلفت الوعد الصادق إلى إنّ الإرتفاع الجنوني للدولار وللسلع والمواد الغذائية يفوق طاقة الناس على التحمل، ويجعل السواد الأعظم من اللبنانيين مهددين في لقمة عيشهم، لذا، لا نرى سبباً لهذا الإنفلات في أسعار السلع والغذاء وصرف الدولار الذي فاق سعره 4500 سوى أن هناك أيادي سوداء خفية تقف وراء تفاقم الازمات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية.

وختم الوعد الصادق بيانه وقال : الناس كلهم غاضبون، وهم ينتظرون من الحكومة والمسؤولين كافة خطوات جادة وسريعة للجم إرتفاع الأسعار وتحقيق الاستقرار الاجتماعي ونزع فتائل التفجير من أيادي المنضوين في مشاريع مشبوهة ضد مصلحة لبنان واللبنانيين .

المكتب الإعلامي لتيار الوعد الصادق
في 4/5/2020

عن كاتب

شاهد أيضاً

اللواء عباس إبراهيم عن النازحين السوريين: باتوا عبئا على الدولة!

  كتب اللواء عباس إبراهيم على صفحته عبر منصة “أكس”: “النازحون السوريون في لبنان باتوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *