الرئيسية / أخبار مهمة / تيار الوعد الصادق يؤكد على حقّ لبنان الطبيعي جيشاً وشعباً ومقاومة في الدفاع عن أرضه ، ويثني على موقف رئيس الجمهوريه العماد ميشال عون ، ويهنئ مؤسسة الأمن العام في عيدها ال “74”.

تيار الوعد الصادق يؤكد على حقّ لبنان الطبيعي جيشاً وشعباً ومقاومة في الدفاع عن أرضه ، ويثني على موقف رئيس الجمهوريه العماد ميشال عون ، ويهنئ مؤسسة الأمن العام في عيدها ال “74”.

الحصاد الإخباري

اعتبر الشيخ طلال الأسعد أنّ ما حصل في الضاحية الجنوبية منذ أيام هو اعتداء صهيوني سافر وموصوف وغير مسبوق ، ولا يجوز بأي حال من الأحوال السكوت عنه لأنّه استهداف لمنطقة عزيزه على قلوب اللبنانيين وهي ضاحية العز والكرامه والصمود .
وتمنى الأسعد على الدولة اللبنانية بكافة أجهزتها ومؤسساتها وكوادرها واعلامها القيام بما هو يلزم ومفروض لحماية شعبها ووحدته لناحية الشجب والتنديد ورص الصفوف ، وأن تقوم بالاتصالات اللازمة مع الجهات الدولية صاحبة القرار لردع العدو الصهيوني ومنعه من التمادي في غيّه وعدوانه وطغيانه وخصوصاً أنّ ما حصل يمثل انتهاكاً صارخاً للقرار الدولي “1701” ولكل القرارات الدولية .
من ناحية أخرى هنأ الأسعد مؤسسة الأمن العام اللبناني في عيدها ال “74” لافتاً إلى الإنجازات الضخمة والمهمة التي حققتها تلك المؤسسة بقيادة “اللواء عباس إبراهيم” وخصوصاً في كشف الشبكات الإسرائيلية التجسسية والشبكات الإرهابية .
كما حيّا الأسعد الموقف المشرف لفخامة رئيس الجمهوريه العماد ميشال عون ولغبطة البطريرك الماروني بشاره بطرس الراعي لناحية شجبه وتنديده بالإعتداء الصهيوني على الشعب اللبناني .
المكتب الإعلامي تيار الوعد الصادق
“وادي خالد في 27/8/2019”

عن كاتب

شاهد أيضاً

البيان الوزاري لحكومة “معاً للإنقاذ”

دولة الرئيس، السيدات والسادة النواب، من رحم المُعاناة ومن أوجاع الناس ومن القهر الذي أرهق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *