الرئيسية / أخبار مهمة / العشائر العربيه السنيه والشيعيه ولاءها الأول والأخير للبنان الدوله

العشائر العربيه السنيه والشيعيه ولاءها الأول والأخير للبنان الدوله

الحصاد الإخباري

إعتبر الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق بأن العشائر العربيه السنيه والشيعيه منها سكنت الجبال والوهاد والوديان منذ الفتوحات الإسلاميه لتكون حماة الثغور وقاتلت وضحت بالشهداء في وادي فيسان والمونسه وغيرها تجاه كل الإحتلالات التي تعرض لها بلدنا الجميل لبنان ولا يمكن أبداً للعشائر أن تكون بديلاً لتيارات سياسيه لبنانيه لها تاريخها بالنضال والتضحيات الجثام .
ولفت الأسعد بأن أبناء العشائر عندما يلتحقون بأحزاب وتيارات وطنيه يذيدهم رفعه حيث ينزعون عنهم جلد الإنعزاليه والتبعيه والإنخراط بالنهج السياسي الذي يرونه مناسباً مع تطلعاتهم وتطلعات اجيالهم .
ورأى الأسعد بأن العشائر كانوا ولا زالوا ولاءهم الأول والأخير للبنان الدوله التي أنصفتهم وجنستهم وفتحت لهم المدارس وآوتهم وآمنتهم من جوع ومن خوف وأن الولاءات لدول أجنبيه مهما علا شأنها خيانه للهواء الذي نتنشقه والماء الذي نشربه ورغيف الخبز الذي يقتاته أطفالنا .
ودعا الأسعد السفارات التي تفتح أبوابها لهذا وذاك والتصاريح التي يطلقها هذا وذاك على أبوابها تدخلاً سافراً بأمن الدوله التي وافقت على اعتماد فلان سفيراً وتدخلاً في شؤونها الخاصه فالسفير والقائم بالأعمال علاقاته مع الدوله وليسى مع اشخاص لا وزن لهم ولا رائحه ولا لون حتى بتنا نسمع ونرى المهازل والمراجل في كل يوم على ابواب السفارات .

عن كاتب

شاهد أيضاً

*عناوين وأسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الخميس 23-09-2021*

  العناوين *الأخبار* تفعيل النقل المشترك: بـ 60 مليون دولار فقط! حملة التشكيك بالبيطار تتوسع: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *