الرئيسية / أخبار مهمة / إفطار لتجمع امان في طرابلس لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

إفطار لتجمع امان في طرابلس لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الحصاد الإخباري

محمد سيف 2017/11/19

اقامت حركة تجمع امان افطارا، لمناسبة اطلاق نشاطات شهر المولد النبوي الشريف لهذا العام في طرابلس.
حضرالافطار، عدد من الفعاليات والقيادات والاعلاميين ورؤساء الجمعيات وحشد من ابناء المدينة، وذلك في مطعم سحر الاصيل الضم والفرز
بعد تلاوة من القرآن الكريم للمقرئ جميل حموي، القى رئيس حركة تجمع امان الدكتور محمد حزوري كلمة معبرة عن “معاني المولد واهمية الالتزام بشريعة الاسلام والتمسك بهدي النبي محمد وأخلاقه العظيمة”، وحث على “اظهار الفرح والسرور”، ودعا الى “اغتنام الذكرى فرصة لتعليم الحق والعدل والخير الذي جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم وحث الناس للتخلق باخلاق النبي والعمل على فعل الخيرات في هذا الشهر وعلى تزيين الساحات والبيوت لتذكيرهم بهذه المناسبة، وتعليم الخير للناس”. وحذر من “نشر الباطل والفساد بإسم الحرية” ورد على من “تعرض للذات الالهية في احدى الاطلالات التلفزيونية وعلى من تعرض للكعبة من قبل احد اهل المجون”.
وفي الختام، دعا الى “المشاركة في مسيرة المولد التي ستقام برعاية وتنظيم من دار الفتوى وبلدية طرابلس وبمشاركة كافة الفعاليات والقوى والحركات الكشغية والهيئات الرياضية والشعبية”.
ولفت الى “ان تجمع امان سيقيم عدة نشاطات في هذا الشهر، منها مسيرة تراثية يوم الاحد القادم تنطلق من منطقة الحدادين من امام مسجد طينال وصولا الى ساحة عبدالحميد كرامي- النور، وهذه المسيرة تسبق، مسيرة المولد الكبرى التي تنظمها البلدية باشراف رئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس البلدي الدكتور رياض يمق”.

عن كاتب

شاهد أيضاً

ضبط 20 طن من نيترات الأمونيوم في #بدنايل

  زار وزير الداخلية القاضي بسام المولوي منطقة البقاع في زيارة هي الأولى بعد توليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *