الرئيسية / أخبار مهمة / استقبل اللواء عباس ابراهيم في مكتبه في بيروت، الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق، حيث تم عرض للمستجدات على الساحة المحلية والدوليه اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا.

استقبل اللواء عباس ابراهيم في مكتبه في بيروت، الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق، حيث تم عرض للمستجدات على الساحة المحلية والدوليه اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا.

استقبل اللواء عباس ابراهيم في مكتبه في بيروت، الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق، حيث تم عرض للمستجدات على الساحة المحلية والدوليه اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا.

وتحدث الأسعد بعد اللقاء، وقال :” نحن دائما كما اعتدنا على الاجتماع بسيادة اللواء عباس ابراهيم الذي هو صديق ومثال الرجل الوطني والأمه العربيه والإسلامية تحتفل بعملية#طوفان_الأقصى التي نحييها ونحيي مقاوميها الأبطال على هذه العمليه النوعيه ونحن في تنسيق دائم معه في أمور عدة وملفات جدا مهمة بالنسبة للبنان وعلى رأسها ملف اللاجئين والامن الغذائي والامور السياسيه العامة والاقتصادية. ولمسنا اهتماما كبيرا وحرصا ومتابعة من قبل اللواء ابراهيم لهذه المواضيع وخاصةً العكاريه منها وهذا الحرص نابع من حبه للوطن .
وكانت زيارة ايجابية من ناحية التطمينات التي اخذناها على حرصه أن الوضع الأمني في لبنان ممسوك ولا خوف وخاصة بعد عملية ترسيم الحدود ولمسنا اهتماما كبيراً لناحية قضايا لبنان الداخليه والخارجيه . وكما عرضنا ملف النفط والغاز وشعرنا بإهتمام وتفاؤل بأن حقولنا النفطيه واعده وظهرت نتائج ايجابية للغاز في البحر اللبناني في الاشهر القادمة”.

واضاف :” كان تركيز من المعنيين في الادارة الاميركية على موضوع اللاجئين السوريين وركزنا على الدور الاميركي في هذا الملف، لان لديهم قدرة على ايجاد حلول لهذا الملف مع الاتحاد الاوروبي الشريك في هذه المشكلة”.

 

عن كاتب

شاهد أيضاً

وزراء يقاطعون مجلس الوزراء

  أفادت المعلومات أن عددا من الوزراء اتخذوا قرارهم بمقاطعة جلسة مجلس الوزراء التي دعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *