الرئيسية / أخبار مهمة / نعمة افرام يكشف عن برنامجه للرئاسة

نعمة افرام يكشف عن برنامجه للرئاسة

للمرّة الأولى.. نعمة افرام يكشف عن برنامجه للرئاسة وهذا شعاره

للمرّة الأولى، تحدّث النائب نعمة افرام عن برنامجه الرئاسي، مشيراً إلى أنه “مرشح المساحة المشتركة” ومعتبراً أن “هذه المساحة تبدأ من المواضيع الاقصادية والاجتماعية”.

وقال افرام في حديث صحافي إنني “أرى نفسي قبطاناً لهذه الباخرة وإن غرقت فسأغرق معها”، مشيراً إلى أنه ” سيكون شعاري وعود أقل نتائج أكثر، لأن الكلام سهل ولا أريد بيع الأحلام”.

وأكد أنه يجب انتخاب رئيساً سريعاً “وإلا راح البلد”. وقال: “هذا البلد ان أكمل على هذا النحو ولم نغيّر المسار الحالي فسيزول”، لافتاً الى انه “يعتبر ان لكل انسان رسالة ويمكن أن تكون رسالتي أن أحدث فرقاً في لبنان”.

ورأى افرام أننا “أصبحنا بلحظة الحقيقة وعلينا الاتفاق على مساحات مشتركة”، مؤكداً أن “يمكننا تخليص هذا البلد، وللنجاح علينا العمل سوية على مشروع المساحة المشتركة”.

واعتبر أن “أول ما يجب على الرئيس الجديد القيام به هو البطاقة الصحية والقانون مدروس، وهذا ما يؤمّن حماية اجتماعية لكلّ اللبنانيين”.

وعن الانهيار المالي، اشار الى ان “خطة التعافي المالي عليها أن تكون متكاملة ونحن في مشروع “وطن الانسان” لدينا خطة وأنا مؤمن بصندوق تثمير الأصول حيث يجري نقل أصول معينة”.

وفي موضوع الأمن والسلاح، قال: “يجب أن يكون هناك قانون الأمن القومي وهو غير موجود في لبنان وعلينا أن ننطلق منه ومن خطة موحدة للأمن تتضمّن موضوع السلاح المتفلّت”.

عن كاتب

شاهد أيضاً

قرار لنهرا بضبط الدراجات النارية

  ‏April 29, 2024 أصدر محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا قراراً طلب فيه ضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *