الرئيسية / أخبار مهمة / قائد سيارة بكفتين فجر نفسه صباح اليوم في قرية خربة داوود العكاريه .

قائد سيارة بكفتين فجر نفسه صباح اليوم في قرية خربة داوود العكاريه .

عَلِم “الحصاد الإخباري”أنّ “قوة من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، دهمت عند ما يقارب الساعة 6 صباح اليوم الاثنين، غرفة معزولة في محلة العامرية – البيرة في عكار، تعود للمدعو “يوسف خلف أبو وضاح”، والذي فجّر نفسه أثناء المداهمة، وذلك على خلفية جريمة كفتون الكورة.

ووفق المعلومات الأولية، أُفيد بأنّ “القتيل” البالغ من العمر 40 عامًا وهو يقطن على طريق القيبات البيرة في خراج بلدة خربة داوود، كان يقود السيارة التي تمّ إطلاق النار منها على الضحايا الثلاث.

وأقدمت عناصر مجهولة الهوية فجر السبت الفائت، على اطلاق النار من داخل سيارة في منطقة كفتون قضاء الكورة, مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص.

وفي وقتٍ لاحق، أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”، “أن المطلوب واجه القوة، ما اضطرها الى التعامل معه بالنار، حيث سمع اثر ذلك دوي انفجار لم يعرف ما اذا كان المطلوب قد فجر نفسه”، مُشيرةً إلى أنّه “لا يزال هناك تكتم كبير على هوية الشخص الذي اضحى قتيلا، وما اذا كان ثمة مطلوبين اخرين قد تم توقيفهم خلال المداهمة، بانتظار تقرير قوى الامن الداخلي لايضاح صورة وحقيقة ما حصل”.

ومن ناحيته، شرح رئيس بلدية البيره – عكار محمد وهبي في بيانٍ، ما حصل صباحًا في محلة العامرية -البيره.

وقال: “سمع دوي انفجار كبير في البير وقرى منطقة الدريب، وعلى الفور توجهت دورية من شرطة بلدية البيره بعد تحديد مكانه في بناء عبارة عن غرفة زراعية يملكها أحد المواطنين من قرية عين الزيت لا يسكنها احد حسب معلوماتنا، ووفق سجلات البلدية، في منطقة العامرية التابعة جغرافيا لبلدة البيره وهي منطقة متاخمة عقاريا لبلدة خربة داوود – كفر الفتوح وعين الزيت، وتبين لنا أن انفجارًا حصل في المكان، ولا معطيات نستطيع أن ندلي بها أكثر ونترك للجهات الامنية الافصاح عن نوع العمل الامني الذي قاموا به وعما اذا كان يتعلق بجريمة الكورة أو خلية إرهابية.

وأضاف، “لكن ما يمكن أن نؤكده أن هناك مجرمين كانوا يستخدمون المكان لغايات مشبوهة ولاحظنا أدلة جرمية في الموقع المستهدف”.

ولفت، إلى أن “عناصر مركز الدفاع المدني في البلدة أخمدوا الحريق الذي اندلع في المبنى جراء الانفجار، وقد ضرب طوق أمني حول مكان”.

عن كاتب

شاهد أيضاً

الممثلون السوريون يحتلون الأعلى أجراً في العالم

الممثلين الأعلى أجراً في رمضان 2024 : 1-تيم حسن (تاج) مليون و 200 ألف دولار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *