الرئيسية / أخبار مهمة / لقاء بين صراف والسحمراني موضوعه مطالب وهموم عكارية منها المستشفى العسكري

لقاء بين صراف والسحمراني موضوعه مطالب وهموم عكارية منها المستشفى العسكري

زار مسؤول الشؤون الدينية في المؤتمر الشعبي اللبناني الأستاذ الدكتور أسعد السحمراني معالي الوزير السابق المهندس يعقوب رياض صراف في دارته في منيارة – عكار .
وقد كان تداول في ملفات عكارية تنموية ومطلبية وتم الاتفاق على ما يلي :
(١)- بعد زيارة وفد اللقاء الوطني العكاري المؤلف من صراف والسحمراني والعميد المتقاعد فيصل رشيد لدولة نائب رئيس الحكومة ووزيرة الدفاع الوطني زينة عكر، وطرح مطلب إقامة مستشفى عسكري في عكار، أبلغ السحمراني صراف أنّ التشاور مع فاعليات عكارية منها ما كان مع المتقاعدين العسكريين، انتهى إلى الاستعداد لتشكيل لجنة دعم المستشفى العسكري لجمع التبرّعات لزوم بناء المستشفى وتجهيزه، وستكون متابعة مع عكر لإتمام الإجراءات.
(٢)- رفع درجة الاهتمام بتنمية الثروة الزراعية والحيوانية في عكار لتعزيز الإنتاج الوطني ولدعم العكاريين بتقديمات وهبات، ولهذه الغاية سيزور وفد من اللقاء الوطني العكاري معالي وزير الزراعة، ورئيس مصلحة الزراعة في عكار لتوفير كل ما فيه خدمة المزارعين في عكار .
وقد أكّد صراف والسحمراني على أهمية ترسيخ روح المواطنة ومواجهة كل دعوة للفئوية والطائفية، و طالبا العكاريين بالسهر على الاستقرار والحذر من مخططات إقليمية ودولية تستهدف السلم الأهلي والتنمية الاقتصادية وتعمل لنشر الفوضى، وسجّل الملتقيان التقدير لدور الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي على جهودهم في ضمان الاستقرار والتقدير للشخصيات والمرجعيات الساعية للألفة بين الناس ونشر الود والمحبة على كل المستويات. وكان السحمراني قد عرض لصراف ما جرى من لقاءات لمعالجة ذيول الحريق الذي تعرّض له مكتب التيار الوطني الحر بما يحفظ الحرية والكرامة والحقوق، ومنع مثل هذه التصرفات في الأيام المقبلة.

عن كاتب

شاهد أيضاً

قرار لنهرا بضبط الدراجات النارية

  ‏April 29, 2024 أصدر محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا قراراً طلب فيه ضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *