الرئيسية / أخبار مهمة / الشيخ طلال الأسعد يناشد محافظ حمص بتسهيل مرور أبناء وادي خالد وعكار في ظل الطروف الإقتصاديه الصعبه التي يعانونها بتسهيل العبور لمحافظة حمص للإستشفاء والتسوق .

الشيخ طلال الأسعد يناشد محافظ حمص بتسهيل مرور أبناء وادي خالد وعكار في ظل الطروف الإقتصاديه الصعبه التي يعانونها بتسهيل العبور لمحافظة حمص للإستشفاء والتسوق .

الحصاد الإخباري
كرم وزير الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة ومحافظ حمص طلال البرازي و عضو قيادة فرع الحزب الدكتور محمد الصاج و قائد الشرطة اللواء محمد الفاعوري, الصناعيين اللبنانيين أبناء وادي خالد الذين قدموا الدراجات النارية للقوى الأمنيه مشيدين ومشجعين على هذه المبادرات, مؤكدين أن مؤسسات القطاع الخاص شريك أساسي للقطاع العام في دعم مسيرة التنمية.
كما ثمن الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق هذه المكرمه الشريفه من تجار الوادي الذين ما تخلوا بيوم عن حبهم للأرض التي إحتضنتهم وآمنتهم من جوعٍ في زمن النكران لمواطنيتنا كبشر نعيش على الأرض اللبنانيه ، وفي هذه المناسبه كل الشكر لسوريا بشار الأسد سوريا حافظ الأسد الذي شرع أبوابها لنا حيث نأتيها من كل حدب وصوب جائعين عطاشا ومرضا ندخل مدنها ونتطبب بمشافيها وننهل العلم من جامعاتها ومدارسها ونتاجر في أسواقها ونبدع صناعةً في مدنها الصناعيه التي بناها القائد الدكتور بشار الأسد والتي تضاهي مصانع الصين وكوريا وماليزيا وجبل علي في الإمارات العربيه المتحده .
كما تمنى الشيخ طلال الأسعد على سعادة محافظ حمص السيد طلال البرازي والأجهزه الأمنيه فيها بتسهيل مرور أبناء عكار ووادي خالد إلى أسواق حمص والعمل التجاري المشرف فيها في ظل تردي الوضع الإقتصادي يوماً بعد يوم في لبنان .

عن كاتب

شاهد أيضاً

الممثلون السوريون يحتلون الأعلى أجراً في العالم

الممثلين الأعلى أجراً في رمضان 2024 : 1-تيم حسن (تاج) مليون و 200 ألف دولار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *