الرئيسية / أخبار مهمة / الشيخ طلال الأسعد يعتبر بومبيو محرض على الفتنه

الشيخ طلال الأسعد يعتبر بومبيو محرض على الفتنه

الحصاد الإخباري

حيا الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق ، في بيان له ، بطولات الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوانية الصهيونية ، والتي تجلت مؤخراً في الرد على العدوان بالصواريخ المقاومة التي هطلت على تل أبيب ، من غزة، مؤكدة أن المقاومة جاهزة لرد الصاع صاعين ، وهذا ما فرض على الدولة العبرية أن تقبل سريعاً بالوساطة المصرية لوقف إطلاق النار.

ورأى “الأسعد” أن التطورات على مستوى فلسطين والمنطقة تفرض على كل الفصائل الفلسطينية الانتهاء من حالة الانقسام ، وبدء مسيرة الوحدة ، وحشد كل الإمكانيات والجهود من أجل مواجهة العدو وتحطيم غطرسته ، وحيا دماء الشهيد عمر أبو ليلى التي روت أرض فلسطين الطاهرة .

وندد ” الأسعد”بقرار الرئيس الأميركي تأييده للعدو الصهيوني بضم الجولان السوري المحتل ، معتبراً ذلك اعتداءً صارخاً على الحق العربي ، وانتهاكاً للقانون الدولي الذي لا يعترف باحتلال أراضي الغير، وخصوصاً أن القرار 242 يؤكد على انسحاب الكيان الصهيوني من الأراضي العربية التي احتلت في حرب حزيران 1967 ، معتبراً الموقف الأميركي عدواناً واضحاً وصريحاً على الحق العربي السوري .

ونوّه  بزيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لرئيس روسيا الاتحادية الصديقة ، وتأكيده على الالتزام بالمبادرة الروسية لحل مشكلة النازحين السوريين .

ورأى ” الأسعد ” أن زيارة وزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو إلى لبنان ، والمواقف التي أطلقها منه ، هي تدخل سافر في الشؤون الداخلية اللبنانية ، تتنافى وكل المواثيق الاعراف الدولية .

ورأى في هذه الزيارة لزعيم الديبلوماسية الأميركية أنها تحمل وسائل من العدو الصهيوني ، وهدفها إثارة الفتنة الداخلية ، موجِّهاً التحية إلى مواقف المسؤولين اللبنانيين في ردهم على المسؤول الأميركي .

عن كاتب

شاهد أيضاً

*تجمعات وقطع لبعض الطرق… اليكم تفاصيل التحركات حتى الساعة*

  منذ ساعات الصباح، بدأت تجمّعات العمّال والسائقين في مختلف المناطق اللبنانية للمشاركة في الإضراب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *