الرئيسية / أخبار مهمة / قمة الديوك والتانغو اليوم

قمة الديوك والتانغو اليوم

الحصاد الإخباري

صباح الرياضة: قمّة نارية بين التانغو والديوك، البرتغال يضرب موعدا مع الأوروغواي وموقف حرج لمراسل في روسيا

قمة نارية بين اﻷرجنتين وفرنسا

تعود عجلة كأس العالم ٢٠١٨ اليوم للدوران من جديد بعد فترة راحة شهدها يوم أمس الجمعة. ففي تمام الساعة الخامسة بتوقيت بيروت، ستكون أنظار العالم متجهة على مواجهة ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا في أولى مباريات ال١٦، حيث سيتسلح التانغو بنجمه الأول ليونيل ميسي لمواصلة الحلم نحو النهائي، لكن طموح زملاء ليو سيصطدم بمنتخب مدجج بالنجوم يسعى لتكرار إنجاز مونديال ١٩٩٨. 

وقمة أخرى بين الارجنتين والبرتغال

وفي تمام الساعة التاسعة، سيتواجه منتخبي البرتغال والأوروغواي، والفائز منهما سيواجه الفائز من مواجهة الأرجنتين وفرنسا بالدور ربع النهائي. البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو ستحاول مواصلة المشوار والذهاب بعيدا بالمونديال، في مواجهة منتخب يضم في صفوفه إثنان من أفضل لاعبي العالم إيدنسون كافاني ولويس سواريز. 

وفي هذا السياق، اكد فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال صعوبة مواجهة أوروغواي. المدرب قال : “أعلم ان المباراة صعبة على كلا الفريقين اوروغواي لم تستقبل أهداف حتى الآن لكننا راقبناهم عن كثب وشاهدنا الذي قدموه خلال اللقاءات السابقة” .سانتوس أضاف : “لديهم عناصر قوية للغاية كذلك نحن ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد والأفضل سيحقق الفوز وبالنسبة لي فأنا مؤمن بأننا من سيفوز ” .

الرئيس الروسي يهدي تذكرتين لاثنين من مشجعي الارجنتين

وأكدت الرئاسة الروسية “الكرملين” أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أهدى اثنين من مشجعي الأرجنتين تذكرتين لحضور مباراة الأرجنتين ونيجيريا بعدما فاتهما حضور المباراة السابقة ضد كرواتيا بسبب خطأ غير مقصود من قبلهما.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف في حديث لوكالة انترفاكس: “هل أمر بوتين بمنح المشجعين تذكرتين؟ نعم هذه هي الحقيقة”.

تنس

وفي كرة المضرب، تأهل الالماني ميشا زفيريف لمواجهة السلوفاكي لوكاس لاكو في الدور النهائي لبطولة ايستبورن للتنس لفردي الرجال، ذات الـ250 نقطة، التي تستضيفها بريطانيا .وجاء تأهل زفيريف عقب فوزه على منافسه الكازاخي ميخائيل كوكوشكين في النصف النهائي بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-6 و 6-4، ليضمن استمراره في المنافسة.في هذا الوقت، تأهل السلوفاكي لاكو إلى النهائي، بتغلبه في النصف النهائي الثاني على منافسه الايطالي ماركو سيكتشيناتو بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-4 .

سله

مصر تخسر في التصفيات

أما في كرة السلة، حيث تلقى المنتخب المصري الخسارة أمام نظيره الكونغولي بنتيجة 63 – 77 ، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة التي ستقام في الصين العام المقبل. 

متفرقات دولية

– طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا احترام مشجعي البلدان المنافسة داخل استادات نهائيات كأس العالم على خلفية التصرفات التي قام بها بعد تأهل الأرجنتين لدور ال١٦. 

– نشر جيش كرواتيا فيديو تشجيعي لمنتخبه الوطني، في رسالة معنوية منه قبل مواجهة منتخب الدنمارك في الدور الـ16 لكأس العالم 2018 في روسيا يوم الأحد المقبل .ويظهر في الفيديو عناصر من جيش كرواتيا يرددون :”القلب، الروح، كرواتيا”، في البر والبحر والجو .

– باغتت سيدتان مراسل شبكة “روسيا اليوم” أثناء تغطيته المباشرة لمباراة منتخبي البرازيل وصربيا ضمن الجولة الخامسة من نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .وفي التفاصيل، أنه أثناء قيام المراسل مكسيم الطوري بنقل اجواء الجماهير عقب مباراة البرازيل وصربيا، تعرّض لموقف محرج على الهواء مباشرة عندما قدمت سيدتان اليه وفاز بقبلتين على كل خديه .

عن ناشر

شاهد أيضاً

فهمي والـ”300 قطبة”: لن أتساهل ولو قام والدي من القبر

الحصاد الإخباري أكّد وزير الداخلية محمد فهمي أنه “لا يمكن ان أخضع لأي ضغط أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *