الرئيسية / رياضة / أبرز نجوم كرة القدم المعتزلين موسم 2016-2017

أبرز نجوم كرة القدم المعتزلين موسم 2016-2017

شهد موسم 2016-2017 اعتزال عدد من نجوم “الساحرة المستديرة” الذين وضعوا حداً لمسيرتهم الكروية بعد مشوار حافل بالتتويجات والأرقام القياسية.

ويلوح “ملك” روما فرانشيسكو توتي (40 عاماً) أبرز المعتزلين في الموسم الماضي إذ قرّر بعد أخذ ورد إنهاء قصته الجميلة مع فريقه الأزلي روما ومع كرة القدم بعد أن كان يفكّر في خوض تجربة أخيرة يضفي بها مزيداً من السحر على مشواره المرصّع بالألقاب واللحظات التاريخية.

من جانبه طوى النجم الإنكليزي فرانك لامبارد (39 عاماً) صفحة كرة القدم بعد سنوات طويلة من التألق والإبداع مع تشيلسي ومع بعض الأندية الأخرى على غرار ويست هام ومانشستر سيتي.

كما رمى المدافع التاريخي فيليب لام (33 عاماً) المنديل ووضع حداً لمسيرته الكروية الذهبية بعد أن تذوّق طعم أغلب التتويجات الممكنة مع فريقه بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني.

ونسج نجم وسط الميدان الإسباني تشابي ألونسو (35 عامأً) على منوال زميله في العملاق البافاري وقرّر توديع عالم “الساحرة المستديرة” بعد أن ترك إرثاً كروياً سيظل راسخاً في أذهان عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

واختار مواطن ألونسو المدافع الصلب ألفارو أربيلوا (34 عاماً) أيضاً إنهاء مشواره الكروي الثري بعد أن عاش لحظات تاريخية مع ليفربول الإنكليزي وريال مدريدالإسباني.

عن كاتب 02

شاهد أيضاً

مارادونا يشجن هجوماً على الحكم الأميركي الذي ادار مباراة إنجلترا وكولومبيا

الحصاد الإخباري شن نجم منتخب الأرجنتين السابق دييغو أرماندو مارادونا هجوما على الحكم الأميركي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *