الرئيسية / أخبار مهمة / تحطم مروحيه في اليابان

تحطم مروحيه في اليابان

وكالات

‎طوكيو  (د ب أ)- أعلنت الشرطة اليابانية اليوم الاثنين مقتل جميع ركاب مروحية الانقاذ التسعة التى تحطمت في منطقة جبلية وسط اليابان.
‎وذكرت وكالة “كيودو” اليابانية للأنباء أنه بعد تأكد وفاة ثلاثة أشخاص ممن كانوا على متن المروحية عقب تحطمها أمس الأحد على جبل مغطى بالثلوج بمنطقة ناجانو ، تأكدت اليوم وفاة الستة الباقين بعد أن تم العثور على جثثهم في موقع الحادث بالقرب من جبل “هاتشيبيوس″ 170/ كيلومترا شمال غرب طوكيو./
‎وتمكنت الشرطة من تحديد هوية خمسة من القتلى ،وهم الطيار ماساجي إيواتا 56/ عاما/ وأربعة من رجال الإطفاء :واتارو إيتو 35/ عاما/ ونوريتوشي تاكاشيما 37/ عاما/ وناوتو إيكوما 35/ عاما/ وميتشيكا كودا 40/ عاما./
‎ويوصف إيواتا ،الذي التحق بالوحدة الجوية للوقاية من الكوارث عام 1997، بأنه طيار مخضرم سجل 5100 ساعة طيران.
‎وأظهرت لقطات تليفزيونية حطام الطائرة التابعة لحكومة منطقة ناجانو.
‎ونقلت كيودو عن مسؤولين محليين القول إن المروحية كانت في المنطقة لإجراء تدريبات على الإنقاذ في المناطق الجبلية. وكانت المروحية تقل سبعة رجال إطفاء وطيارا ومهندسا.
‎وأقلعت المروحية من مطار “ماتسوموتو” في مقاطعة ناجانو الساعة الواحدة و30 دقيقة بعد ظهر الأحد تقريبا (0430 بتوقيت جرينتش) وكان من المقرر أن تهبط في هضبة “تاكابوشي” بمنطقة شيوجيري في المقاطعة في الساعة الواحدة و53 دقيقة مساء.
‎وأرسلت وزارة النقل اليابانية محققين لبحث أسباب وقوع الحادث

عن كاتب

شاهد أيضاً

عاجل موقعنا اصدر المجلس الدستوري قراره النهائي والذي قضى بابطال نيابة رامي فنج لمصلحة فيصل كرامة وفوز حيدر آصف بدلا من فراس السلوم عن المقعد العلوي بطرابلس .

عاجل موقعنا اصدر المجلس الدستوري قراره النهائي والذي قضى بابطال نيابة رامي فنج لمصلحة فيصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *