الرئيسية / الرئيسية / ظاهره مثيره للأرض قريباً

ظاهره مثيره للأرض قريباً

اشارت بحوث “فلكية وجيوفيزيقية” الى إن الأرض ستشهد في الايام القادمة ظاهرة مثيرة ليست فلكية، مرتبطة بالتقويم الميلادي وتُسمَّى بـ” الجيوب الفضية” وتتكرر كل 823 عاما.

وأضافت البحوث أن الشهر القادم يشهد خمسة أيام جمعة، وخمسة أيام سبت، وخمسة أيام أحد، وهي الظاهرة التي أطلق عليها الصينيون القدماء اسم ‘الجيوب الفضية’، كما أن يوم الجمعة سيأتي خلال اذار في أيام 1، 8، 15، 22، 29، بينما يتكرر السبت أيام 2، 9، 16،23، 30، والأحد أيام 3، 10، 17، 24؛ 31، وأيام الإجازة في احدى البلدان ستكون 10 أيام بدلاً من 8 أيام.

وأوضحت البحوث أن سبب تسمية الظاهرة بـ ‘الجيوب الفضية’ يرجع إلى حكاية صينية قديمة، تقول إن كل من يسعى لنشر الخبر حول هذه الظاهرة، تمتلئ جيوبه بالمال، أما من يختار إهمال الخبر فيصيبه فقر شديد، ولن تتكرر الظاهرة إلا في عام 2837؛ نظرًا لأنها تحتاج إلى أن يبدأ الشهر يوم الجمعة، وأن يكون 31 يومًا.

شاهد أيضاً

الدكتوره سابين الكك : ‏”إن تخلي السلطة المشترعة عن صلاحية فرض الضريبة العمومية أو احداثها أو السماح بتحصيلها أو تنظيم قواعد هذا التحصيل أو تعديل الضريبة أو الغائها إنما يمس بمبدأ الفصل بين السلطات ويخالف المادتين 81 و82 من الدستور“ ‎المجلس_الدستوري 31-1-2002

‏”إن تخلي السلطة المشترعة عن صلاحية فرض الضريبة العمومية أو احداثها أو السماح بتحصيلها أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *