الرئيسية / رياضة / 60 مليون يورو لدفع دورتموند للتخلي عن رويس

60 مليون يورو لدفع دورتموند للتخلي عن رويس

60 مليون يورو لدفع دورتموند للتخلي عن رويس لفائدة أرسنال
*
بعد محاولات سابقة باءت بالفشل، عاد نادي أرسنال من جديد لدق أبواب دورتموند للحصول على خدمات ماركو رويس. هذه المرة يبدو أن أرسنال مصمم عل الفوز بالصفقة، خاصة وأن سانشيز يرفض تمديد عقده مع “المدفعجية”.
يعتبرالمدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أرسين فينغر أحد أكبر المعجبين بماركو رويس، نجم بوروسيا دورتموند. وقد حاول المدرب الفرنسي منذ سنوات جلب الدولي الألماني لتعزيز صفوف فريق أرسنال، لكن دورتموند لم يستجب لعروض النادي الإنجليزي.

ويس كبديل لسانشيز
وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية الشعبية، فإن النادي اللندني بدأ محاولة جديدة يريد من خلالها إتمام صفقة انتقال رويس إلى أسواره خلال الصيف القادم. وذكرت الصحيفة الألمانية أن النادي الإنجليزي قدم عرضا كبيراً لدورتموند بلغ 60 مليون يورو؛ مقابل تسريح رويس الذي رشحته صحيفة “ميرور” الإنجليزية ليكون خليفة للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز.
سجل ماركو رويس 25 هدفا في مجموع المسابقات الأوروبية
ويمتد عقد مهاجم دورتموند ماركو رويس إلى غاية 2019، حيث يتقاضى تسعة ملايين يورو سنويا في دورتموند، لكن إدارة نادي أرسنال التي جعلت من رويس “أولوية كبرى”، كما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مستعدة لزيادة راتب رويس إلى 13 مليون يورو سنويا لإغراء رويس؛ ليصبح رابع ألماني يلتحق بالنادي بعد بير ميرتساكر ومسعود أزويل وشكودران مصطفي.
الفرصة الأخيرة
ويعتبر عرض أرسنال بمثابة فرصة أخيرة لرويس، البالغ من العمر 27 عاما، للعب في صفوف فريق كبير خارج ألمانيا. وحول استفساره عن مدى صحة عرض أرسنال لضم رويس، قال المدير الرياضي لفريق دورتموند ميشائيل تسورك “أنا لا أهتم بمثل هذه التفاهات، وليس في علمي أن رويس يريد الرحيل عن دورتموند”.
يشار إلى أن رويس هو أفضل هداف لدورتموند في تاريخ مشاركاته الأوروبية، حيث سجل 24 هدفا لفريقه منها 15 هدفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبهذا يتقدم بوضوح على النجم الغابوني بيير إميريك أوباميانغ، الذي سجل ما مجموعه 19 هدفا في المسابقات الأوروبية، والنجم السابق لدورتموند روبيرت ليفاندوفسكي (18 هدفا).

عن QUAD

شاهد أيضاً

مارادونا يشجن هجوماً على الحكم الأميركي الذي ادار مباراة إنجلترا وكولومبيا

الحصاد الإخباري شن نجم منتخب الأرجنتين السابق دييغو أرماندو مارادونا هجوما على الحكم الأميركي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *