الرئيسية / أخبار مهمة / نتن ياهو لو أنتصرت حماس علينا .. سيأتي الدور على حلفاءنا من العرب !

نتن ياهو لو أنتصرت حماس علينا .. سيأتي الدور على حلفاءنا من العرب !

خاطب الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق سماحة العشق الذي ينتظر إطلالته العالم بأسره بعد ظهر يوم الجمعه،والعدو الصهيو أميركي الذي لا زال يمعن بفتك أهلنا بالقتل ويتباها بهدم البيوت والمخيمات والمستشفيات ومدارس الأونروا على رؤوس الأطفال والنساء الأبرياء العزل ويحرم من بقيّ حياً من الماء والدواء والطعام وهذه أقل حقوقه الذي شرعها له القانون الدولي والإنساني .

وأكد الأسعد لقد مارس العدو إباده جماعيه لأهلنا ونتنياهو يتبجح ويضحك على بعض حلفائه من العرب بالأمس ويقول بأنه،لو أنتصرت حماس علينا سيأتي الدور عليكم . إذاً قالها معلمهم بالفم الملآن “حلفاءنا” والأصح لا ليسوا حلفاءكم وحسب بل هم أبناء جلدتكم ويهود خيبر اللذين أوكلتم إليهم إدارة دول وممالك بلغة عربيه ولباس عربي بحجة أنهم عرب ومسلمون .

وتمنى الأسعد على سماحة السيد بأن ما رأيناه في عواصم العالم وتعاطف البشريه جمعاء في مظاهرات وهتافات في ميادين العواصم والمدن وساحاتها مع أبناء فلسطين وقضيتهم وما شاهدناه عبر شاشات التلفزه وبسالة المقاومين الأبطال وإستشراسهم في غزه العزه أصبحنا على يقين بأن إسرائيل هذه فعلاً أوهن من بيت العنكبوت وحان إقتلاعها من شرقنا العزيز وأن ما قلته ووعدتنا به .. يا وعدنا الصادق في يوم بأننا سنصلي وراءك في الأقصى قريباً .

عن كاتب

شاهد أيضاً

وزراء يقاطعون مجلس الوزراء

  أفادت المعلومات أن عددا من الوزراء اتخذوا قرارهم بمقاطعة جلسة مجلس الوزراء التي دعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *