الرئيسية / أخبار مهمة / درجات الحرارة الى انخفاض… أهلاً بالامطار! 21 أيلول 2021

درجات الحرارة الى انخفاض… أهلاً بالامطار! 21 أيلول 2021

 

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض تدريجي وملحوظ في درجات الحرارة خصوصا في المناطق الداخلية والجبلية حيث تعود الى معدلاتها الموسمية. تنشط الرياح لتصل لحدود ال50 كلم/س، ويتحول الطقس ليلا الى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات وأمطار متفرقة أحيانا. وجاء في النشرة الاتي:

– الحال العامة: طقس صيفي مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء يوم الأربعاء، حيث يتحول الى طقس خريفي متقلب بسبب منخفض جوي متمركز فوق البحر الأسود والذي يستمر تأثيره حتى صباح الجمعة.
(معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر ايلول بين 24و 32)

– الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالا مع استقرار في درجات الحرارة، وترتفع نسبة الرطوبة على الساحل.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض تدريجي وملحوظ في درجات الحرارة خصوصا في المناطق الداخلية والجبلية حيث تعود الى معدلاتها الموسمية. تنشط الرياح لتصل لحدود ال50 كلم/س، ويتحول الطقس ليلا الى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات وأمطار متفرقة أحيانا.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تنشط الرياح أحيانا و تصل لحدود ال 65 كلم/س وتهطل أمطار متفرقة غزيرة أحيانا مع احتمال حدوث عواصف رعدية.

الجمعة: غائم جزئيا إلى غائم مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة وأمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية، على ان يتحسن تدريجيا خلال النهار.

عن كاتب

شاهد أيضاً

*الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 15 تشرين الأول 2021*

  🔹 *العناوين* الأخبار بند جريمة الطيونة كما بند البيطار شرطان لانعقاد مجلس الوزراء: هل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *