الرئيسية / أخبار مهمة / القرار قد أتخذ بعزل عكار فلا كهرباء ولا ماء ولا محروقات تصلها أفرانها وصيدلياتها وكساد محاصيلها الزراعيه بعدما أحرقوا غاباتها المعمره وأحرقوا شبابها .

القرار قد أتخذ بعزل عكار فلا كهرباء ولا ماء ولا محروقات تصلها أفرانها وصيدلياتها وكساد محاصيلها الزراعيه بعدما أحرقوا غاباتها المعمره وأحرقوا شبابها .

بقلم طلال الأسعد
٢٤ وزيراً في حكومةٍ بتراء لا تضم وزيراً يمثل محافظة عكار.
للأسف تركوا عكار للقدر فلا محروقات تصلها أطفأوا نورها الوضاح وفقؤا عيون شبابها وأحرقوهم وحاصروهم وأغلقوا كل الأبواب عليها حتى على سوريا الشقيقه هي ليست في حسابات السياسيين إلا عندما يحتاجون إلى أبنائها في حروبهم الصغيرة والكبيرة.
وللأسف أيضاً أن رئيس الحكومة الذي هو ابن طرابلس والشمال بتشاوره مع رؤوساء الحكومات السابقين قالوا له إنسى عكار … وكان يُفترض به أن يحرصوا على تمثيل عكار، لكنهم فعلوها وتركوا عكار للحرمان والنسيان وراءهم .
وللأسف أيضاً أن شركاء رئيس الحكومة من القوى السياسية التي أوقفت تشكيل الحكومة ١٣ شهراً بحجة عدالة التمثيل أيضاً لم تطرح في أي يوم اسماً من عكار ليكون حاضراً في الحكومة الجديدة … !
إنها مهزلة كبيرة، وإن ما حصل يشكل استخفافاً بمحافظة عكار وإنكاراً لكفاءاتها وتضحيات أبناءها في القوى الأمنيه . كما يشكل تغييب عكار إساءة لكل تاريخها وحاضرها، وهذا ما لا يجب السكوت عنه إطلاقاً.
وليعلم الجميع أن كرامة عكار لا تُمسّ، وأن أبناء عكار لن يسكتوا على هذا الظلم في هذه الحكومة البتراء.
عندما كانت عكار تجبر عثرات الكرام في الإستحقاقات السياسيه والإنتخابيه كان نصيبها صورة سلفي فقط عام 2018 وكان شريكهم يوظف في طرابلس 5000 موظف في قاديشا فقط ويعمر البترون إقتصادياً وسياحياً على حساب فيحاءنا الغاليه مدينة العلم والعلماء سابقاً.

عن كاتب

شاهد أيضاً

تعويض المثابرة”… تعميمٌ لميقاتي إلى المؤسسات العامة الادارية

  أصدر رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي تعميماً الى جميع المؤسسات العامة الادارية حمل الرقم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *