الرئيسية / أخبار مهمة / الأديب يكتب بيان الإعتزار عن التكليف لأن التأليف غير ممكن في ظل المتغيرات الدوليه والإقليميه

الأديب يكتب بيان الإعتزار عن التكليف لأن التأليف غير ممكن في ظل المتغيرات الدوليه والإقليميه

تداولت معلومات صحفية ان الرئيس المكلف مصطفى اديب كتب بيان اعتذاره عن تشكيل الحكومة، وسيقدمه في الساعات المقبلة الا اذا حصلت معجزة سياسية، حيث سيزور بعبدا غدا، لتقديم تشكيلة حكومته المصغرة القائمة على المداورة الشاملة، استنادا الى ما التزم به رؤساء الكتل امام الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، فاذا رفضها الرئيس عون او طلب ادخال تعديلات عليها، سيعتذر اديب عن التكليف على ان يدلي لاحقا ببيان مفصل.

وبحسب “الحصاد الإخباري” فان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون رأس عصر اليوم اجتماعا مطولا لخلية الازمة اللبنانية التي تضم مستشار الرئيس للشؤون الخارجية برنار ايميه والمستشار الدبلوماسي السفير ايمانويل بون تم في خلاله عرض للملف اللبناني في ضوء التقارير الواردة من بيروت ومصير المبادرة.

واشارت المعلومات الى ان خطوط التواصل كانت مفتوحة بين باريس وبيروت لتسهيل مهمة التشكيل التي تعثرت بسبب تصعيد الثنائي الشيعي.

وكان سالم زهران، المقرب من دوائر فريق 8 آذار وتحديداً حزب الله أشار عبر حسابه على تويتر بأن مصطفى أديب كتب بيان اعتذاره.

وجاء في تغريدة زهران “#مصطفى_أديب كتب بيان الإعتذار عن التكليف والباقي تفاصيل..
وإذا مش الأربعاء .. الخميس..
إلا إذا حصلت “معجزة سياسية” ونعتقد أن زمن المعجزات قد انتهى..!
حمى الله #لبنان الواقع على خط الزلزال الدولي_الإقليمي بإنتظار هوية ساكن البيت الأبيض وما سيحمله من مواجهات أو تسويات..!”

عن ناشر

شاهد أيضاً

الإعلاميه غراسيا أنطون رغم رسائل التوعيه التي بثتها وقعت هي في شباك كورونا

أعلنت مراسلة “LBCI” غراسيا أنطون في تعليق “مؤثر” على حسابها في “فايسبوك” إصابتها بفيروس كورونا. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *