الرئيسية / أخبار مهمة / وزير الداخلية يتسلم من المشنوق مليون دولار ومليار ليرة

وزير الداخلية يتسلم من المشنوق مليون دولار ومليار ليرة

 

 استقبل وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي النائب نهاد المشنوق، في زيارة مخصصة لتسليم هبة بمليون دولار أميركي ومليار ليرة لبنانية، من حساب “الجمعية اللبنانية لتأهيل السجون” إلى صندوق احتياط المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.

بداية، شكر فهمي المشنوق على “مبادرة الجمعية وثقتها بوزارة الداخلية والبلديات والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، وعلى الجهد الذي قام به لإنشاء الجمعية وجمع مبلغ كبير من التبرعات”.

وبعد تسليم الهبة، أعلن المشنوق ان “المبالغ التي انفقت سابقا والتي ستنفق لاحقا من الهبة المقدمة، بلغت حتى تاريخه تسعة ملايين دولار من اجل تحسين الواقع داخل السجون وتعزيز الاجراءات الصحية لمواجهة احتمال تفشي وباء كورونا”، شاكرا “المتبرعين الذين ساهموا خلال السنوات الماضية في بناء مراكز جديدة للاحتجاز وتأمين حاجات ملحة وطارئة في السجون، دون اعتماد العوائق الإدارية التي تحتاج إلى وقت طويل”.

وإذ أشاد بالجهود التي يقوم بها وزير الداخلية للحد من انتشار وباء كورونا، ضمن اختصاصه، أعلن أن “الهيئة العامة للجمعية ستتشاور في ما بينها لتعديل النظام الداخلي واستعمال ما تبقى من رصيدها المالي في دعم مؤسسات صحية وجمعيات معنية بمكافحة هذا الوباء”.

عن كاتب

شاهد أيضاً

اعتقال ضابط لبناني كبير بشبهة التورط مع عصابة مخدرات

  المصدر: جريدة الأنباء الكويتية وضع القضاء العسكري في لبنان يده على قضية مهمة تتعلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *