الرئيسية / أخبار مهمة / تحرير أرضنا ، إستخراج نفطنا ، صحة أهلنا ، عناوينٌ مهمه أرستها المقاومه اللبنانيه ليتنعم بها مجتمعنا .

تحرير أرضنا ، إستخراج نفطنا ، صحة أهلنا ، عناوينٌ مهمه أرستها المقاومه اللبنانيه ليتنعم بها مجتمعنا .

حيا الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق الحكومه اللبنانيه مجتمعةً على الإنجازات التي قدمتها للبنانيين على الصعد كافة وخاصةً وزارة الصحه والدفاع والداخليه والشؤون الإجتماعيه والعدل والإعلام .
وحيا رجال المقاومه اللبنانيه في حزب الله مثنياً ومباركاً اللباس الذي ألبسهم أياه رب العزه والقيمين على تشكيل الحكومات بإسناد وزارة الصحه في هذا الوقت لهم وما أثبتوه بالتعاطي مع ملف وباء الكورونا الذي ضرب البلاد حتى حمدهم وأثنى عليهم العدو قبل الصديق في داخل الدوله وخارجها .

وأكد الأسعد بأن الرجال الرجال اللذين حرروا الأرض والعرض من العدو الصهيوني والإرهاب التكفيري وأثبتوا غيرتهم على صحة اللبنانين في الداخل وفي أبعد نقطة في بلاد الله الواسعه ، وفي إستخراج نفطنا من بحرنا ، والإيعاز للإفراج عن أموال صغار المودعين في المصارف اللبنانيه وفتحوا ملفات الفساد للمفسدين وسارقي المال العام وهادرينه هنا وهناك ، ولم يدأ لهم بال إلا بعودة آخر دولار من أموال الدوله المنهوبه ، وفك أسر مظلومية السجناء ،.
فرجال المقاومه الشجعان يستحقون منا وبكل جداره أن يؤتمنوا على المال والأهل والولد والبلد .

عن كاتب

شاهد أيضاً

الأعلامية المتألقة هناء الصالح

أبنة محافظة طرطوس الأيقونة الجميلة في إعلامنا التلفزيوني خريجة بكالوريوس في الادب الانكليزي من جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *