الرئيسية / أخبار مهمة / الشيخ : جعجع من انقلب على دولة الرئيس سعد الحريري ويسعى اليوم لإشعال فتنة سنية شيعية

الشيخ : جعجع من انقلب على دولة الرئيس سعد الحريري ويسعى اليوم لإشعال فتنة سنية شيعية

الحصاد الإخباري

قال نائب رئيس اتحاد بلديات وادي خالد رئيس بلدية العماير الشيخ أحمد الشيخ انه يجب علينا ان لا نتناسى غدر سمير جعجع الذي لم يوفر وسيلة من مكائده الا وقد قام بها تجاه دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري ومن خلفه الطائفة السنية.

واضاف : جميع أبناء الطائفة السنية يعرفون من كان يقف خلف المكيدة التي تم تدبيرها لدولة الرئيس الشيخ سعد الحريري في المملكة العربية السعودية للايقاع بينهما ، والجميع يدرك ان من سعى الي هذه المكيدة هو رئيس حزب القوات سمير جعجع شخصيا الذي قام بعدها بتفصيل قانون النسبية على قياسه كي يحظي بالاكثرية المسيحية ، والكل بات يعرف ان سمير جعجع الشهير بالانقلابات على حلفائه وعلى ابناء وطنه هو من يقف خلف عملية استبعاد دولة الرئيس سعد الحريري عن تشكيل الحكومة من خلال الطعن به وانقلابه الشهير ليل الاحد الاثنين ليقوم الآن بالتحريض السني الشيعي ليعيد امجاد المحاور وخطوط التماس.
وتابع : للاسف الشديد انه لا يزال بعضنا يضع في اذنه سماعة هاتفه باغنية وطنية مزيفة ولا يعلم ما يدور حوله من مؤامرة على الطائفة باسم الغاء الطائفية .
وقال : اننا نجد حزب الله وحركة امل هم من ارادو بقاء التوازن بين مكونات لبنان بينما من غره خروجه من اقبية اليرزة بانه حامي الوطن بدعم الخارج المهترئ، فكفانا تدليس .

وختم : اما وطن بدون طوائف ومذاهب وكل يكون بموقعه حسب واقعه واما كل طائفة تكون بمكانها الصحيح.
كفاكم حلفاء الزور التآمر على اهل السنة.

عن كاتب

شاهد أيضاً

مقاطعه سنيه عكاريه،وأقبال شديد للتصويت للتغيير

تشهد محافظة عكار مقاطعه سنيه قويه كرمى لعيون الشيخ سعد رفيق الحريري الذي أُقصي تياره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *