الرئيسية / أخبار مهمة / اللقاء الإسلامي الوطني لا يسمح للعملاء التهرب من العقاب

اللقاء الإسلامي الوطني لا يسمح للعملاء التهرب من العقاب

الحصاد الإخباري

عقد اللقاء الإسلامي الوطني اجتماعه الدوري وذلك في منزل النائب السابق الأستاذ كريم الراسي وبحضور منسق اللقاء الشيخ ماهر عبدالرزاق وناقش المجتمعون الأوضاع الداخلية والخارجية للمنطقة وصدر عنهم بيانا تلاه النائب السابق الأستاذ كريم الراسي.
١_طالب اللقاء الحكومة بتحمل مسؤولياتها الوطنية تجاه الشعب اللبناني الذي اصبح بغالبيته تحت خط الفقر و الحرمان و اعتبر أن الحكومة لا تعتمد سياسة التكشف بل سياسة إفقار الناس والنيل من لقمة عيشهم وحذر اللقاء من فرض أي ضرائب جديدة على المواطن ولأن الشعب اللبناني لم يعد قادرا أن يتحمل سياسات الحكومة الفاشلة.
٢_طالب اللقاء الحكومة بتعديل القانون الذي لا يسمح للعملاء بالتهرب من العقاب و طالب بأشد العقوبات على العميل فاخوري وكل العملاء للكيان الصهيوني و إعتبر أن جرائم العملاء من القتل والتعذيب والخيانة الوطنية لا ينبغي أن تسقط بمرور الزمن. و أثنى اللقاء على المحكمة العسكرية في توقيف العميل فاخوري. و إعتبر أن التدخل الأمريكي في إطلاق سراح العميل فاخوري يدنه بجرائم القتل و التعذيب و الخيانة. كما وطالب القضاء بكشف حقيقة من يسرب العملاء إلى الداخل اللبناني.
٣_إعتبر اللقاء أن حرمان محافظة عكار من التعيينات التي أجرتها الحكومة يعد ظلما و حرمانا لأهل عكار و أكد أن سياسة الحكومة تجاه عكار في الموازنة و التعيينات تفتقر إلى الوطنية والمساوات و ناشد اللقاء فخامة رئيس الجمهورية إلى إنصاف عكار في حقها من الدولة ومساواتها بباقي المحافظات.
٤-إعتبر أن إجراء التعيينات بهذا الشكل بعيدا عن الكفاءات و النزاهة و توزيعها على المسؤولين على أنها حصص ومغانم هي قمة الفساد و السرقة. وطالب اللقاء بتحويل كل وظائف الدولة إلى مجلس الخدمة الوطنية.
٥_ إعتبر اللقاء أن تهجم بعض الأحزاب و القوى السياسية في لبنان على حزب الله وسلاح المقاومة يأتي ضمن الحملة الأميركية الصهيونية، على المقاومة وسلاحها وأن ما تقوم به تلك الأحزاب تخدم المشروع الأمريكي الصهيوني في لبنان والمنطقة . وأكد اللقاء أن سلاح المقاومة هو الذي حمى لبنان و حرر أرضه من الصهاينة والإرهابيين وهو سلاح وطني ولبنان بحاجة إليه في الدفاع عنه وحفظ سيادته وكرامة أهله .

عن كاتب

شاهد أيضاً

توقيع بروتوكول تعاون بين نقابة المحامين وجامعة طرابلس

    وقعت نقابة المحامين في طرابلس ممثلةً بالنقيب محمد المراد، وجامعة طرابلس ممثلةً برئيسها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *