الرئيسية / أخبار مهمة / قبيلة شمر تهدر دم أبنها الضال الإعلامي فهد الشمري

قبيلة شمر تهدر دم أبنها الضال الإعلامي فهد الشمري

شبكة الأخبار اللبنانيه والدوليه

استقبل اللقاء الاسلامي الوطني في مركزه في برقايل عكار وفداً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ضمّ امين سر فصائل منظمة التحرير ومسؤول حركة فتح في الشمال الأخ ابو جهاد فياض وإخوة من الفصائل الفلسطينية.
بدايةً كانت كلمة لأمين سر اللقاء الإسلامي الوطني الشيخ طلال الأسعد مرحباً بالضيوف الكرام متحدثاً عن وحدة الفلسطينيين متغنياً ببطولات شهدائهم الشجعان وقال : لا تزال طائفة من امتي ظاهرين على الدين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك قالوا : أين هم ومن هم يا رسول الله قال : في بيت المقدس واكناف بيت المقدس وأنا اقول بلهجتهم علهم يفهمون .
قولولهم .. للمطبلين لصفقة القرن سنردها على وجوههم صفعة قرن
قولولهم .. شده وقضت وبخير اصبت حال الأمه ، وها هم يندحرون وينسحبون من اليمن يجرون أذيال خيبتهم
قولولهم .. سوريا انتصرت ايران انتصرت العراق انتصر ..
قولولهم .. الفصائل الفلسطينيه توحدت تردد ما اخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه
قولولهم .. لا لصفقة القرن
ومن كان يطمح للسلام مع العدو تراه واهم .. فقبيل توقيع هزيل … أعبر الأسلاك وهاجم يا مقاوم …
فالسلم ليسى مع الذئاب فلا تكن ابداً مسالم .
قولوا .. لعشيرة شمر أن تهدر دم ابنها الضال الإعلامي فهد الشمري لأنه طعن بكرامة كل عربي مسلم عندما تطاول على المسجد الأقصى واعتبره معبداً يهودياً وتطاول على شرف كل الشعب الفلسطيني الشقيق ولن اذكر ما ذكره كرمى لعيون كل الفلسطينيات والفلسطينيين … عشتم عاشت فلسطين عاشت المقاومه ويسقط مؤتمر البحرين الذي به يصافح خونة العرب من قتلوا وهجروا نساء فلسطين واطفال فلسطين وشيوخها وهدموا بيوتها ومساجدها .

ثم كانت كلمة لامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ومسؤول حركة فتح في الشمال الأخ ابو جهاد فياض قال : الوضع الفلسطيني هو في الحل السياسي لإقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني الفلسطيني وتنفيذ القرار الدولي ١٩٤ بحق العودة لأبناء الشعب الفلسطيني إنها لحظات تاريخية مرت فيها قضية فلسطين ومازلنا حتى هذه اللحظات نعيش هذه الأزمة الكبيرة واليوم ها هو ترامب وبعض الأنظمة العربية يشاركون باستكمال هذه المؤامرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني حتى إنهاء هذه القضية فنقول لهم :نحن صامدون في أرضنا وموحدين لأن السلاح الأقوى هو الوحدة الفلسطينية ونحن متمسكون بالأرض الفلسطينية، إن شعبنا اليوم بأحسن حالاته ولسنا بحاجة إلى دعم هذه المليارات إذا كان مقابلها إنهاء القضية الفلسطينية نحن بحاجة للإزدهار وأن نعيش بكرامة بعد أن يكون هناك، إقامة دولة فلسطينية على ترابنا الوطني ، إذا كانوا صادقين فليتفضلوا ويعطونا دولة فلسطينية على ترابنا الوطني وعودة اللاجئين إلى ديارهم .
إذا كانوا صادقين بأنهم هم مع الشعب الفلسطيني يتفضلوا ويقدموا هذه المساعدات من خلال السلطة الوطنية الفلسطينية ومن خلال الأونروا التي هي تقدم للشعب الفلسطيني .
إننا في لحظات صعبة وعصيبة ولكن هذه المرحلة ستمر بإنتصار الشعب الفلسطيني لأن صفقة القرن ستفشل وورشة البحرين ستفشل لأن الشعب الفلسطيني صاحب هذا الحق غائب عن الصفقة ويرفضها ولا يمكن لأي فلسطيني أن يقبلها لا للتهجير نحن سوف نعود إلى وطننا فلسطين ، سنعود قريباً بإذن الله وسوف نصلي بالقدس قريباً مهما طال الزمن وسوف تبقى القدس عاصمة فلسطين الأبدية شاء من شاء وأبى من أبى وإنها لثورة حتى النصر.
ثم كانت كلمة لمنسق اللقاء الاسلامي الوطني الشيخ ماهر عبدالرزاق قال : أن فلسطين والقدس هما القضية الأساسية والمحورية والمركزية لكل المسلمين ولكل العرب وسوف تبقى قضية فلسطين وتحرير المسجد الأقصى وتحرير كل فلسطين بجبالها وأوديتها ومدنها ومقدساتها هي الأولوية لكل عالمنا العربي والإسلامي .

عن كاتب

شاهد أيضاً

تدابير جديده بخصوص جائحة كورونا

*أصدرت لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا بياناً، أشارت فيه إلى أن استناداً إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *