الرئيسية / أخبار مهمة / موقعة الحدث .. تدفن إتفاق الطائف في مدافنها قبل أن يبصر النور بند إلغاء الطائفيه من النفوس والنصوص .

موقعة الحدث .. تدفن إتفاق الطائف في مدافنها قبل أن يبصر النور بند إلغاء الطائفيه من النفوس والنصوص .

الحصاد الإخباري

دان بشده الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق قرار بلدية الحدث بعدم تأجير الشقق لغير المسيحيين في نطاق بلديتها معتبراً هذه القرارات تغذي الطائفيه والتطرف ونسف كامل وشامل لإتفاق الطائف .
وحمل الأسعد المسؤوليه الكامله لدولة رئيس الحكومه الشيخ سعد الدين الحريري لتحمله الخطاب الطائفي الذي يردده دائماً على مسامع اللبنانيين وزير الخارجيه والمغتربين في لبنان وخارجه لناحية عودة حقوق المسيحيين واسترجاع جنسية من ترك لبنان ليفضل فنزولا او البرازيل او الأرجنتين منذ زمن بعيد على حساب جنسية بلد الأرز ، وتسهيل طلب الجنسيه اللبنانيه بدون عناء عبر الأونلاين .
وسأل الأسعد هل تريدون فعلاً بلداً بعيداً عن الطائفية !!!
طبقوا اتفاق الطائف بهذا الموضوع ، إلغوا الطائفية السياسية ،
توقفوا عن التوظيف حسب الطائفة ، توقفوا عن ترداد كلماتكم الطائفية بامتياز( حقوق الموارنة….بي السنة…الاقليات… وغيرها وغيرها).
وأكد الأسعد أن المواطن هو اولاً ايها المتعصبون ، الوطن اولاً يا من قوننتم الطائفية ورسختموها في عقل الصغير قبل الكبير، المواطن اولاً يا من استعملتم خطابكم الطائفي عند كل استحقاق ، وأنتم حتى من طائفتكم ومن دينكم براء لأنكم عبيد السلطه والمال الحرام المنهوب من جيوب الفقراء والمحرومين .

عن كاتب

شاهد أيضاً

*مصرف لبنان المركزي أبلغ ان دعم المحروقات في لبنان انتهى نهائيًا والجدول وضع على أساس سعر صرف الدولار 20 ألف ليرة*

*مصرف لبنان المركزي أبلغ ان دعم المحروقات في لبنان انتهى نهائيًا والجدول وضع على أساس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *