الرئيسية / أخبار مهمة / اللقاء الإسلامي الوطني : على الدول العربيه أن تعتبر الكيان الصهيوني كياناً مغتصباً لوطن عربي الهويه

اللقاء الإسلامي الوطني : على الدول العربيه أن تعتبر الكيان الصهيوني كياناً مغتصباً لوطن عربي الهويه

الحصاد الإخباري

توجه اللقاء الإسلامي الوطني في لبنان بالتحية لأبطال المقاومة في فلسطين ولمسيرات العودة والتي تحكي مشاعر الأمة وتعبر عن صمود المقاومة في مواجهة الإحتلال الصهيوني.

وقال اللقاء في الوقت الذي يقاوم الشعب الفلسطيني الاحتلال على امتداد مساحة فلسطين المحتلة ويسقط الشهداء والجرحى وتهدم البيوت وتدنس المقدسات وتصادر الأراضي ويعتقل الرجال والنساء والأطفال وأمام هذا المشهد نرى من العرب من يسارع إلى التطبيع مع هذا العدو المجرم والمحتل.

ودعا اللقاء الإسلامي الوطني كل الدول العربية والإسلامية التي تعتبر الكيان الصهيوني عدو يجب هزيمته وفلسطين أرض محتلة يجب تحريرها إلى التحالف وصياغة مشروع موحد لدعم المقاومة في فلسطين والوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية بالمال والسلاح والكلمة.

وفي الموضوع اللبناني اعتبر اللقاء أن انهيار لبنان اقتصادياً واجتماعياً وامنياً وسياسياً يشكل وصمة عار على المسؤولين والواجب على الشعب أن يحاسب هؤلاء وسأل اللقاء السياسيين إن عجزكم عن تشكيل الحكومة وتفشي البطالة وانتشار الفساد وتراكم الأزمات هل هذا لا يكفي حتى يستيقظ ضميركم أو تستقيلوا؟

وناشد اللقاء فخامة رئيس الجمهورية إلى وضع حد لكل هذه الأزمات وأن يضع الأمور في نصابها فالبلد لم يعد يحتمل كل هذا الفشل ونقول للشعب اللبناني آن الأوان لتنتفض وترفض كل أزماتك.

عن كاتب

شاهد أيضاً

نائب رئيس اتحاد الافران والمخابز أعلن استقالته

نائب رئيس اتحاد الافران والمخابز أعلن استقالته: حرصا على كرامتي وسمعتي في ظل الارتفاع المتواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *