الرئيسية / أخبار مهمة / اللقاء الإسلامي الوطني : يستصرخ ضمائر المسؤولين برد الحيف ورفع الحرمان المزمن عن عكار

اللقاء الإسلامي الوطني : يستصرخ ضمائر المسؤولين برد الحيف ورفع الحرمان المزمن عن عكار

الحصاد الإخباري

اعتبر اللقاء الإسلامي الوطني أن الوضع الإقتصادي والمعيشي الذي يمر به الشعب اللبناني وتفاقم الأزمات من الصحة إلى الكهرباء والنفايات والغلاء المستفحل دون رقابة من الدولة كل هذا يجب أن يشكل حافزاً لدى المسؤولين من أجل التنازل عن المصالح الشخصية والحزبية لمصلحة الوطن والمواطن والبدء جدياً بتشكيل حكومة وحدة وطنية ضمن معيار واحد وهو نتائج الإنتخابات النيابية تحمل هذه الحكومة رجال دولة متخصصين لديهم الكفاءة و الأمانة وعندهم حس وطني مسؤول.

 

6F5331FF-5212-4817-90B7-E4859A774814

 

وطالب اللقاء الإسلامي الوطني فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس النواب إلى التدخل السريع لإنقاذ لبنان ومؤسساته عبر الإفراج عن الحكومة المعتقلة بقرار خارجي ، وأضاف اللقاء نحن نريد حكومة لا تخضع للأمريكي وتحافظ على وحدة اللبنانيين وعلى قوة لبنان المتمثلة بالجيش والمقاومة وتقدر تضحياتهم.
كما طالب اللقاء كل القوى السياسية والدينية بتحصين لبنان بالوحدة الوطنية الجامعة واعتماد الخطاب الوحدوي الجامع الذي يخدم لبنان وحذرت من الخطابات المذهبية والطائفية التي لا تخدم إلا أعداء لبنان من الأمريكي والصهيوني وكل عملائهم.
وحيّى اللقاء مقاومة الشعب الفلسطيني والتصدي للإعتداءات الصهيونية وطالب اللقاء كل القوى والفصائل الفلسطينية بتوحيد البندقية والموقف لمواجهة الإحتلال كما دعا كل الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية لإسقاط المشروع الأمريكي الصهيوني.

اللقاء الإسلامي الوطني
لبنان – عكار
9/10/2018

عن كاتب

شاهد أيضاً

*«الأسرة التربوية» تنسف خطة الوزارة: من سيعود إلى المدارس؟*

  المصدر : الاخبار – الكاتب :فاتن الحاج غداً، يبدأ تنفيذ خطة العودة إلى المدارس مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *