الرئيسية / أخبار مهمة / كيف يقبل اللبنانيين ربط سياستهم بسياسة ملك أصبح مكان إبتزاز لأرعن البيت الأبيض

كيف يقبل اللبنانيين ربط سياستهم بسياسة ملك أصبح مكان إبتزاز لأرعن البيت الأبيض

الحصاد الإخباري

رأى الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق في خطاب الرئيس ترامب الموجه للسعوديه هو قمة الإهانه لجيش المملكه وشعبها ومليكها .

وسأل الأسعد القياده السعوديه الجديده ألستم أنتم من أتيتم بهذا الأبله الغبي لساحتكم وحملتموه 500 مليار دولار كان شعبكم الجائع أحق بها وبعد أسبوع تماماً ذهب لينقل سفارة بلاده للقدس العربيه وليعلن بأنها عاصمة إسرائيل !!!

وناشد الأسعد رئيس الحكومه المكلف ومن يتعاطف مع السياسه السعوديه الحاليه بأن يتقوا الله بهذا الشعب الذي ورد للعالم الحرف والذي بنى بجهد أبنائه وزوقهم ورقيهم قصور وجسور وبنى تحتيه وإعلام ومدرسه وجامعه للسعوديه وغيرها من دول الخليج بتغليب مصلحة شعبنا الذي لا حولا ولا قوة له على سياسة هذه الدوله تحديداً لأن قادتها يذهبون بشعوبها وسياستها للتهلكه وللضياع لأن مليكها أصبح معادٍ للداخل والخارج البعيد والقريب والجار الضعيف … وسلم زمام أموره كلها لترامب هذا الغريبٍ الذي تجهمه ويتهدده هو غبي وأحمق وتافه ، فكيف بنا ننصت لتوجيهات السعوديه وغيرها .

ودعا الشيخ الأسعد رئيس الحكومه المكلف بأن يضع يده بيد فخامة الرئيس العماد عون بقوه الذي لا يخشى في الحق لومة لائم والذي لم يقبل أبداً عندما أمليت الإستقاله المكتوبه على رئيس حكومة لبنان في السعوديه والذي إستعمل علاقاته الدوليه مع الرئيس الفرنسي ماكرون وأعادوا الحريري لموقعه الطبيعي ، وحيث يجب أن يكون .

عن كاتب

شاهد أيضاً

حالة الطقس

يؤثر طقس مستقر وحار قليلاً نهاراً على لبنان اليوم مع انخفاض بدرجات الحرارة ليعود ويتحول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *