الرئيسية / أخبار مهمة / الأسعد : مجزرة صعده تعد جريمه من سلسلة مجازر نفذت بدم بارد على الشعب اليمني الأعزل

الأسعد : مجزرة صعده تعد جريمه من سلسلة مجازر نفذت بدم بارد على الشعب اليمني الأعزل

الحصاد الإخباري

أصدر رئيس تيار الوعد الصادق الشيخ طلال الأسعد بياناً استنكر فيه المجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بحق الأطفال والمدنيين في صعدة ، والتي خلفت خمسة وأربعين شهيدا وأكثر من خمسين جريحا جلهم من الأطفال سقطوا بغارات مقاتلات تحالف العدوان .

وأكد البيان ، ” أن هذه الجريمة تُعد امتداداً لسلسلة جرائم الحرب والإبادة التي ارتكبها تحالف العدوان على اليمن بحق المدنيين على مدى أكثر من ثلاث سنوات ونصف ، وأن قيادة تحالف العدوان ترفض السلام ، وترفض كل جهد من أجل السلام”.

وأضاف البيان ، ” كما تؤكد هذه الجرائم أنها فاقدة للهدف وللمشروع وللرؤية ، ولا تبتغي غير القتل والتدمير، فيما ينشد الشعب اليمني السلام ، ويقدم المبادرات المستمرة لإيقاف نزيف الدماء والدمار الذي يخلفه طيران التحالف واسلحته المحرمة وحصاره في اليمن”.

وحمّل الأسعد أمريكا وبريطانيا مسؤولية هذه الجريمة وسابقاتها من الجرائم التي ترتكب بسلاحهما وطيرانهما ودعمهما اللوجستي وتحديد الأهداف ، إضافة للمشاركة الفعلية في تحالف العدوان .

وختم الأسعد في بيانه مؤكداً ” أن صمود الشعب اليمني في مواجهة الغزو والاحتلال سيحقق النصر بإذن الله مهما تمادى العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه في الطغيان وارتكاب المجازر”، داعياً الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى .

عن كاتب

شاهد أيضاً

الشيخ طلال الأسعد من مكتب حزب البعث في وادي خالد وجودكم هنا هزم المتآمرين على سوريا اللذين شجعوا على النزوح وفي مقدمهم قوى 14 آذار حيث جعلوا منها قاعده خلفيه لإحتضان الإرهابين والإعلام المضلل وبوجودكم ووجود القوى الوطنيه المقاومه عادت الوادي لتكون نقطة وصل ما بين الشعبين الشقيقين

قام الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق بزياره وديه لمكتب حزب البعث العربي الإشتراكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *