الرئيسية / أخبار مهمة / الأسعد : مجزرة صعده تعد جريمه من سلسلة مجازر نفذت بدم بارد على الشعب اليمني الأعزل

الأسعد : مجزرة صعده تعد جريمه من سلسلة مجازر نفذت بدم بارد على الشعب اليمني الأعزل

الحصاد الإخباري

أصدر رئيس تيار الوعد الصادق الشيخ طلال الأسعد بياناً استنكر فيه المجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بحق الأطفال والمدنيين في صعدة ، والتي خلفت خمسة وأربعين شهيدا وأكثر من خمسين جريحا جلهم من الأطفال سقطوا بغارات مقاتلات تحالف العدوان .

وأكد البيان ، ” أن هذه الجريمة تُعد امتداداً لسلسلة جرائم الحرب والإبادة التي ارتكبها تحالف العدوان على اليمن بحق المدنيين على مدى أكثر من ثلاث سنوات ونصف ، وأن قيادة تحالف العدوان ترفض السلام ، وترفض كل جهد من أجل السلام”.

وأضاف البيان ، ” كما تؤكد هذه الجرائم أنها فاقدة للهدف وللمشروع وللرؤية ، ولا تبتغي غير القتل والتدمير، فيما ينشد الشعب اليمني السلام ، ويقدم المبادرات المستمرة لإيقاف نزيف الدماء والدمار الذي يخلفه طيران التحالف واسلحته المحرمة وحصاره في اليمن”.

وحمّل الأسعد أمريكا وبريطانيا مسؤولية هذه الجريمة وسابقاتها من الجرائم التي ترتكب بسلاحهما وطيرانهما ودعمهما اللوجستي وتحديد الأهداف ، إضافة للمشاركة الفعلية في تحالف العدوان .

وختم الأسعد في بيانه مؤكداً ” أن صمود الشعب اليمني في مواجهة الغزو والاحتلال سيحقق النصر بإذن الله مهما تمادى العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه في الطغيان وارتكاب المجازر”، داعياً الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى .

عن كاتب

شاهد أيضاً

تعويض المثابرة”… تعميمٌ لميقاتي إلى المؤسسات العامة الادارية

  أصدر رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي تعميماً الى جميع المؤسسات العامة الادارية حمل الرقم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *