الرئيسية / أخبار مهمة / خلاف كبير بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Watford - Anfield, Liverpool, Britain - March 17, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their fourth goal REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details. TPX IMAGES OF THE DAY

خلاف كبير بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني

الحصاد الإخباري

 أن حالة من الخلاف تسود بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وأن ذلك بدا جليا في المباراة التي جمعت “الريدز” مع مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة إن صلاح الذي تسبب في احتساب ركلة جزاء لفريقه بتلك المباراة، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجئ بتوجه ماني صوب نقطة الجزاء استعدادا لتسديدها، وهو ما أثار حفيظة النجم المصري.

وأضافت، أن حوارا دار بين صلاح وماني قبل قيام اللاعب السنغالي بتسديد ركلة الجزاء، ونجاح جيمس ميلنر فى إنهاء الجدال بين النجمين بسحب صلاح من قميصه وإبعاده عن ماني خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين.

وتحدثت الصحيفة أن ماني أراد مصالحة صلاح خلال احتفاله بالهدف قائلا: “مو هذه لك”.

وأشارت إلى أن ماني على ما يبدو لن يسمح لصلاح بالاستحواذ على نجومية ليفربول بمفرده مثلما حدث في الموسم الماضي، إذ تربع اللاعب المصري على عرش النادي الإنجليزي، كما استحوذ على الغالبية العظمى من الجوائز الفردية، ليتواجد ضمن قائمة المرشحين الـ 10 للحصول على جائزة “الأفضل” لعام 2018 والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

عن ناشر

شاهد أيضاً

فهمي والـ”300 قطبة”: لن أتساهل ولو قام والدي من القبر

الحصاد الإخباري أكّد وزير الداخلية محمد فهمي أنه “لا يمكن ان أخضع لأي ضغط أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *