الرئيسية / أخبار مهمة / الأسعد : لحل مشاكل بلدنا المهمه تصريف إنتاجنا الزراعي وتغذيتنا بالطاقه الكهربائيه هي عودة الروح للإتفاقات التي عقدها المجلس الأعلى السوري اللبناني في عهود سابقه

الأسعد : لحل مشاكل بلدنا المهمه تصريف إنتاجنا الزراعي وتغذيتنا بالطاقه الكهربائيه هي عودة الروح للإتفاقات التي عقدها المجلس الأعلى السوري اللبناني في عهود سابقه

الحصاد الإخباري

رأى الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق العناية الفائضة لمناطق لبنانية بالخدمات العامة وتزويدها بالكهرباء المتواصلة في حين اننا في عكار لازلنا تحت التقنين الكهربائي ، علما اننا ندفع فواتيرنا وفق عدادات المؤسسة فهل يعقل ان ينعم غيرنا بالطاقة ونحن تحت التقنين المجحف  ولا نلمس حلولاً ! 

وقال الأسعد في بيان  له كنا نترقب وصول باخرة لتزويد عكار بالطاقة الكهربائية فاذا بها تتجه بعيدا عنا وكأننا خارج الاراضي اللبنانية ، فهل يعقل تمييز منطقة عن منطقةٍ وتفضيلها عن غيرها من المناطق اللبنانية ! 

وهل هذا تثبيت لإهمال عكار  وترسيخ الحرمان فيها ! 

وسأل الأسعد عن السبب الذي يحدد وجهة الباخرة المقبلة علينا من تركيا وتوجيهها لمنطقة أخرى .

ودعا الدوله لإيجاد حل سريع لأزمة الكهرباء فمبروك عليكم بواخركم التركيه وسمسراتها .. ومن يعوض علينا هذا الحرمان سوريا الجاره الوفيه التي أعطت ولا زالت تعطي للبنان وشعبه الكثير.. لكن الأمر يتطلب قرار حكومي شجاع لتفعيل دور المجلس الأعلى السوري اللبناني وإعادة الروح للإتفاقات التي عقدتها الدولتان في عهود سابقه .

عن كاتب

شاهد أيضاً

تدابير جديده بخصوص جائحة كورونا

*أصدرت لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا بياناً، أشارت فيه إلى أن استناداً إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *