الرئيسية / أخبار مهمة / الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنيه والإسلاميه في عكار تضع اللمسات الأخيره في جوجلة الأسماء التي تنوي ترشيحها وتعطي التيار الوطني الحر مدة أسبوع لحسم خياره

الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنيه والإسلاميه في عكار تضع اللمسات الأخيره في جوجلة الأسماء التي تنوي ترشيحها وتعطي التيار الوطني الحر مدة أسبوع لحسم خياره

الحصاد الإخباري

عقدت الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في محافظة عكار لقاء” تشاوريا” في دارة البعريني في وادي الريحان تم فيه التداول بملف الانتخابات التي بدأ استحقاقها. وبعد التداول خلص المجتمعون إلى المواقف التالية:

70721BE7-7172-4BE7-9D74-6B7799C55C48

1- الانتخابات بالنسبة للمجتمعين موضع اهتمام لا من أجل مكاسب شخصية بل من أجل تمثيل الخط الوطني العروبي اللاطائفي ولتدعيم خيار المقاومة.
2- إن المجتمعين في حال انعقاد دائم وصولا” ليوم الانتخابات للتشاور والتحالف والتنسيق لتحقيق الفوز من أجل الأهداف الوطنية العليا.
3- إنّ تصحيح تمثيل عكار هدف رئيسي للقاء، وذلك ليكون نواب عكار الحامل الأمين لهموم عكار والعكاريين وفي مقدمها تحقيق شعار الإنماء المتوازن من أجل رفع الحرمان عن عكار.
4- إنّ هذا اللقاء منفتح على الشخصيات والقوى على أساس الموقف والنهج الوطني لصياغة التحالفات على أساس برنامج عمل تتم متابعته والسعي لإنجازه.
5- إنّ المجتمعين يناشدون العكاريين أن يتحروا الموقف يوم الانتخاب كي يمنحوا صوتهم لمن يستحق الثقة ممن يتصفون بالأمانة والقوة ونظافة السمعة واليد، وممن هم بعيدون عن الفئوية بكل أشكالها.

 

 

عن كاتب

شاهد أيضاً

الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق دان بشده التعدي السافر على المتظاهرين السلميين

دان بشده الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق ما جرى في شوارع العاصمة بيروت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *