الرئيسية / أخبار مهمة / شكوى لعهد الإصلاح والتغيير أبطالها تيمور وليد جنبلاط وزوجته

شكوى لعهد الإصلاح والتغيير أبطالها تيمور وليد جنبلاط وزوجته

الحصاد الإخباري

زوجة تيمور جنبلاط تعين في الجامعة والفائز في المرتبة الأولى يتم إهماله!
كتب الدكتور محمد بدرة عبر صفحته الخاصة فيسبوك:
أنا لست زعلان ، بل سعيد لان الله سيقدر لي الخير حيثما كان ، ولأني بعيد عن بلد معظم حكامه لصوص وزعران ، ومبروك لديانا جنبلاط ، ومشكلتي ليست معك شخصياً مع كامل احترامي لمقدراتك العلمية . يمكن انت بحاجة للوظيفة اكثر من آلاف الخريجين في البلد والذين لا واسطة سياسية لديهم

الخبر : كشفت وكالة “أخبار اليوم” أن السيدة ديانا زعيتر جنبلاط (زوجة تيمور جنبلاط) وقّعت تعاقداً مع الجامعة اللبنانية لتدريس مادة المعلوماتية الإدارية في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال فرع عاليه.
ممتاز ، لكن كيف تقوم الجامعة اللبنانية بالتعاقد مع صاحبة المركز الثامن ولا تكلف نفسها الاتصال بصاحب المركز الاول الذي هو أنا ؟
برسم #ميشال_عون و #العهد_القوي
قارن بينها وبيني يا ريس ! بالعادة لا احب الكلام عن نفسي يا ريس ، ولكن حبيت ان اريك بعض التزوير الذي يحصل في عهدك . اتمنى على جماعة المخابرات ان يوصلوا هذا المنشور لفخامتك ، او الله مسوّد وجوهكم ما بينقلوا الا الاخبار السيئة ؟
فخامتك ، انا مش زعلان ، أنا سعيد ليقيني بأن الله يرزقني دائما الافضل ويختار لي الاحسن ، ولكن طالع عبالي بهدل دولتكم شوي ، لانها دولة قائمة عالكذب والوسايط ، واوعى حدا يحاول يهددنا ويقول ما في صفقات.

عن كاتب

شاهد أيضاً

إغلاق الأجواء اللبنانية أمام جميع الطائرات

  كتب وزير الأشغال العامة في حكومة تصريف الأعمال علي حمية عبر منصة “أكس”: “نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *