الرئيسية / أخبار مهمة / السفير السوري يؤكد بأن التعاون قائم بين الدولتين

السفير السوري يؤكد بأن التعاون قائم بين الدولتين

الحصاد الإخباري

أكد السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي أن “التعاون قائم بين لبنان وسوريا والجيشين اللبناني والسوري والقوى الامنية في البلدين هي على تنسيق وتكامل دائم”، متسائلاً:”متى كانت بعض الاصوات حريصة على كرامة السوريين؟”، مشيرا الى أن “ما يتعرض له السوريين في اماكن النزوح في لبنان والاردن وغيرها من الدول لا يحفظ كرامتهم”.
وفي حديث تلفزيوني لفت علي الى “اننا نقدر عواطف الشعب اللبناني والدولة اللبنانية ولكن بعض الاصوات لا تحمل هذه العواطف ولا تريد احترام العلاقات بين البلدين ونقدر كلام رئيس الجمهورية ميشال عون ومصلحتنا هي كشعب واحد في بلدين”. وحول عودة النازحين أكد علي أن “من يقوم بالتشويش اذا كان يريد عودة النازحين عليه ان يقول كلاما مسؤولا وكلنا معنيون بالأمم المتحدة واذا ارادت الحل فهي لها نشاط في سوريا لكنها ليست انجيلا ولا قرآنا”.
وردا على كلام رئيس الحكومة سعد الحريري إعتبر علي أنه “على الحريري ان يحترم العلاقة بين البلدين والخروج عن الاعراف”، مشددا على أن “مصلحة لبنان ان يلتزم بالاتفاقات الثنائية”، مؤكداً انه يحترم “قوانين لبنان وعلى راس هذه الدولة رجل بتجربة كبيرة وخطاب القسم تحدث عن الحرب الاستباقية بالحرب على الارهاب وترجمتها هي بالتكامل بين الجيشين والرئيس كان من الايام الاولى للحرب على سوريا يقول ان سوريا وجيشها ورئيسها ستنتصر”.

عن كاتب

شاهد أيضاً

الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق دان بشده التعدي السافر على المتظاهرين السلميين

دان بشده الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق ما جرى في شوارع العاصمة بيروت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *