الرئيسية / رياضة / باريس سان جيرمان يضم البرازيلي ألفيش بعقد لعامين

باريس سان جيرمان يضم البرازيلي ألفيش بعقد لعامين

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الأربعاء تعاقده مع الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي، بعقد يمتد حتى سنة 2019.

وفسخ ألفيش (34 عاماً) عقده مع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في حزيران/يونيو الماضي، وسط تقارير رجحت انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي للعب تحت إشراف مدربه السابق في برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا.

إلا أن فريق العاصمة الفرنسية المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، كان السباق في الحصول على توقيعه، ونشر الأربعاء عبر “تويتر”، مقطع فيديو قصير يرحب من خلاله بألفيش الذي سيرتدي القميص الرقم 32، الذي ارتداه في السابق مواطنه دافيد لويز المنتقل إلى تشيلسي الموسم الماضي.

وقال ألفيش في بيان نشره الموقع الإلكتروني للنادي “أنا سعيد للغاية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان. لمست في الأعوام الأخيرة من بعيد مدى نمو النادي الذي أصبح قوة على الساحة الاوروبية”.

أضاف: “صدقوني، أنضم إلى باريس لكي أفوز. سنتقاسم سوياً لحظات كبيرة، أنا واثق من ذلك”.

أما رئيس النادي ناصر الخليفي فأعرب عن “سعادة وفخر” باستقبال البرازيلي، مضيفا أن “حيويته وطاقته ستضيفان الكثير الى مجموعتنا كما ان أنصارنا سيعشقون شغفه بالفوز الذي لا يبارحه”.

وأشارت تقارير صحافية الى ان ألفيش سيتقاضى راتباً سنوياً يصل الى 14 مليون يورو.

وأمضى ألفيش ثمانية أعوام في صفوف برشلونة الإسباني، بينها أربعة مع غوارديولا. وأحرز مع النادي الكاتالوني لقب الدوري الإسباني ست مرات والكأس المحلية أربع مرات، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات أيضا.

وفي مطلع موسم 2016-2017، التحق بيوفنتوس وقدم موسماً ناجحاً في صفوفه حيث ساهم في إحرازه الثنائية المحلية (الدوري والكأس)، وبلوغه المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي خسرها أمام ريال مدريد الإسباني الذي احتفظ بلقبه الأوروبي للموسم الثاني توالياً.

عن كاتب 02

شاهد أيضاً

خلاف كبير بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني

الحصاد الإخباري  أن حالة من الخلاف تسود بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *