الرئيسية / أخبار مهمة / محمد بن سلمان يطمئن على أحوال الرئيس الأسد وعائلته

محمد بن سلمان يطمئن على أحوال الرئيس الأسد وعائلته

الحصاد الإخباري

ماذا قال سليماني عن بن سلمان

نشرت مواقع إعلامية إيرانية تسجيلا مصورا للجنرال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، وهو يتحدث عن رأيه في ولي العهد السعودي الجديد الأمير محمد بن سلمان.
وذكرت وسائل الإعلام الإيرانية أن شريط فيديو  صُور قبل عدة أشهر، وقد وصف سليماني ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان في بداية المقطع بأنه عجول جدا، ولمح إلى أنه لا يمكن التنبؤ بما يمكن أن يصدر عنه.

وتضمن حديث المسؤول العسكري الإيراني أيضا سردا مقتضبا لحوار عن سوريا والرئيس الأسد، كان ولي العهد السعودي قد توسط الروس من أجل أن تتم المفاوضات بين السعوديين والنظام السوري.. فذهب إلى روسيا وتحدث إلى الروس.. قبِل الروس بهذه الوساطة.. ذهبوا إلى روسيا وجاء شخص من سوريا”
واستطرد قائلا:”السيد محمد بن سلمان هذا عندما حضر في الجلسة، وكأنه ليس هناك أي شيء فسأل عن أحوال السيد بشار الأسد، كيف حاله؟ كيف أحوال عائلته؟”
ونقل سليماني عن ممثل سوريا قوله: “رأيت أن الأجواء إيجابية للغاية فقلت تعالوا لكي نتحد معا ونحارب داعش الذي يشكل خطرا مشتركا علينا جميعا فرد محمد بن سلمان بالقول إن هذه المسألة ليست موضوعا هاما، نحن نستطيع القضاء على داعش وجبهة النصرة في يوم واحد لا تقلقوا! لديكم مشكلة واحدة، مشكلتكم هي العلاقة بالجمهورية الإسلامية. بمجرد قطعكم لهذه العلاقة واتخاذكم موقفا معاديا لهم، سينتهي كل هذا.

عن كاتب

شاهد أيضاً

الشيخ طلال الأسعد من مكتب حزب البعث في وادي خالد وجودكم هنا هزم المتآمرين على سوريا اللذين شجعوا على النزوح وفي مقدمهم قوى 14 آذار حيث جعلوا منها قاعده خلفيه لإحتضان الإرهابين والإعلام المضلل وبوجودكم ووجود القوى الوطنيه المقاومه عادت الوادي لتكون نقطة وصل ما بين الشعبين الشقيقين

قام الشيخ طلال الأسعد رئيس تيار الوعد الصادق بزياره وديه لمكتب حزب البعث العربي الإشتراكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *